مُممنتديآت فنتآستكك ♥
خطَوَاتٌ تَبْدَّأ بِعِناقٍ أَبَدّي .. تَرْسِمُ عَلَى مُحيَّا الإِبْداع صَّلوات الجَمَال فِيْ عُمْقِ هـُواِنـَآ المَدْهُونَة بِمَاءِ المَعِيْن للإِلْتِقَاء عَلَى نَاصِيَةِ الشَوْق تَرَاتِيْل التَسْجِيّل ..!
مُممنتديآت فنتآستكك ♥
خطَوَاتٌ تَبْدَّأ بِعِناقٍ أَبَدّي .. تَرْسِمُ عَلَى مُحيَّا الإِبْداع صَّلوات الجَمَال فِيْ عُمْقِ هـُواِنـَآ المَدْهُونَة بِمَاءِ المَعِيْن للإِلْتِقَاء عَلَى نَاصِيَةِ الشَوْق تَرَاتِيْل التَسْجِيّل ..!
مُممنتديآت فنتآستكك ♥
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

مُممنتديآت فنتآستكك ♥

آلمنتدى خآصصَ بْ البنآتَ فقططَ ! ♥
 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 قصة سعودية رووووووووعه

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
زمان الصمت
فنتآستڪَ مميّز ♥
فنتآستڪَ مميّز ♥
زمان الصمت


آلدولةة .. : آلسعوديةة
إبدآعآتڪً معنآ .. : 120
مُو و و ديً .. : قصة سعودية رووووووووعه 0e3f4c4e6cfb
الموقع : تبوك بس لفي يمين تصيري بلندن
SmS : البكاء نافذة نظطر ل/فتحها عندما


قصة سعودية رووووووووعه Empty
مُساهمةموضوع: قصة سعودية رووووووووعه   قصة سعودية رووووووووعه Emptyالأربعاء فبراير 01, 2012 8:33 am

1. هذي قصة سعودية رووووووووووعة

وباقي منها جزيئين وتخلص من الكتابة
وحبيت انقلها لكم لانها رووووعة


وللامانة كاتبات القصة ثلاث بنات(( 3 حلوات))

وراح ابدأبالشخصيات


عائلة ناصر:
الوليد32سنة,متزوج عنده ولد أسمه ناصر,ويشتغل مع وأبوه
خالد26سنةمتخرج من جامعة البترول,يشتغل مع أبوه
)جذااب-ملامحة رجولية-جسمة رياضي-عنيــد(
مشاري 24 سنة يدرس بأمريكا عنده كل شيAvry
فيصل 22سنة (وسيم بالحيل-صايع بقوه-عايش يومة-مهتم بشكلةولياقتة(
يدرس بالامارات بالجامعة الامريكية
شوق أخر العنقوود 20 سنة أحلى مافي البيت بنت(جميلة-*تقول للقمر روح وأنااجلس مكانك*-نعومة-عيونهاناعسةولونهاعسلي_شعرهاأسودفاحم طوويل
طويلة-جسمهاريان=لاهي سمينة ولاهي نحيفة يعني وسط-جمالهاأحلى من الوصف)تدرس بجامعة الملك فيصل قسم محاسبة
حصة=أم الوليد<<<بالحيل طيبة
ناصر=أبوالوليد<<<بحالة وهمة شغلة وعيالة
عائلة محمد:
عبداللة30سنة متزوج عندولدأسمه محمد وبنت أسمهارهف
)جميل-أبيض-لة عوارض-عيونة وساع يلبس نظارة-متفهم(
بندر25سنة دارس ببريطانيا(حنطي البشرة-طويل-عريض المنكبين-وسيم-عيونة سود-وخشمة سلة سيف-ومسوي سكسوكة(البنات هم يلحقونة
سعود22سنة وسيم مرة (يذبح)عيونةناعسة-يحب السيارات وهوايتةالسرعة الجنونية-يدرس بجامعةالبترول على أنة داج وراعية حركات ولحق ورى البنات الاأنة مهتم بدراستة(
ندى20سنة (مغرورة-حلوة-شايفة نفسها-نظرتها حادة)تدرس بجامعة الملك فيصل قسم تسويق
نور17سنةثالث ثانوي قسم علمي ناعمة مرة-طيبة-هادية-عكس ندى
فهد16سنةثاني ثانوي قسم تجارةوسيم طالع على اخوانة مرح وربشة مره وهوفاكهة ونكتت البيت
مريم=أم عبداللة(صارمة شوي مع أعيالها(
محمد=أبوعبداللة(إنسان طيب(
عائلة طلال
نايف25سنة دارس ببريطانياصديق بندر الروح بالروح
)وسيم مثل بندركل الي يشوفهم يحسبهم أخوان طيب بس عنيد(
غلا20سنة(بنت حلوة-ناعمة-شعرهالين كتفهالونة بوني مخصل بأشقر
مليانة-طويلة-كل الي يشوف جسمها ينهبل علية-لون عيونها أسود)تدرس بجامعة الملك فيصل ثالث سنة قسم محاسبة صديقة شوق الروح بالروح
شهد18سنةأولى جامعة قسم نظم (شعرها بني ناعم-قاصتةBooy-تلبس نظارات-طولهامتوسط-دلوعةمره-رجة-تعشق النت(
نواف6سنوات أخرالعنقودسكرمعقوددلووع البيت
طلال=أبونايف كل شي عندهAvryوعيالة أكبرهمة بالدنيا
منيرة=أم نايف طيبة طلباتها عيالها تعتبرهاأوامر

--------------------------------------


][][§¤°^°¤§][][الفصل الثاني][][§¤°^°¤§][][


اليوم الثاني الساعة 7الصبح
غلا نازلة من الدرج وشافت أمها وأبوها وأخوهانايف بالصالة
غلا:صباح الخيرعالحلوين
وتبوس راس أمهاوأبوها وباست خدأخوهانايف
نايف:هلاواللة بالغلا كلة صباح النور
الأم:غلوي يمة فطري؟
غلا:لايمة مالي خلق بفطربالجامعة
غلا تصارخ:ياللة شهد..تأخرنا
شهدمن فووق:انزين غلا هذاني نازلة ماطارت الدنيا
شهدنازلة من الدرج صباح العسل والفل والياسمين والجوري
لأحلى أهل
الكل:هــــلاواللة بشهد
غلا:تدق على شووق....
شوق:هلاواللة...
غلا:أهلين حياتي وينك؟
شوق:بالطريق 5دقايق وأنا عندكم
غلا:أوكية بــاي
بعدخمس دقايق
شوق تدق على غلا:أنا عند الباب غلا
راحت غلا وشهد وركبوا السيارة
غلا:السلام عليكم
شوق:وعليكم السلام
شهد:اللــــــة حلوووه هالأغنية!(تعبت من الولة والشوق...تعبت وطول الهجران(
شوق:شكل الأخت تحب
غلا:هاذي وجة حب
طوووول الطريق ضحك وسوالف إلى ماوصلوا الجامعة
)في شركة محمد وأولاده(
محمد=أبوعبداللة
وجهة شاحب وواضح علية التعب:بشر ولدي بندر من رست علية المناقصة
بندروهومعصب:يعني من غيرة الي ياخذ المناقصات منة طبعاًرست على أبوالوليد(شركة ناصر وأولاده(
أبوعبداللة:الدنياأرزاق وربك يعطي كل واحدنصيبة
بندر:هاذي موأول مناقصة يربحها
هاذي رابع وحدة ياخذهامنا وأحنا قاعدين نخسر وهو يربح على حسابنا
أبوعبداللةوهومعصب:الدنياأرزاق خلاص روح شوف شغلك
ورونا همتكم
بندرواقف عندالباب بيطلع
أبوعبداللة:بنـــــدر
بندر:ســـم
أبوعبداللة:سم اللة عدووك....
بندرمن قلب:أميــــــــــــــــن
أبوعبداللة:وين عبداللة؟؟
ينفتح الباب بهالوقت
عبداللة:السلام عليكم
أبوعبداللة+بندر:وعليكم السلام
عبداللة:سلامات يبة وجهك أصفر؟
أبوعبداللة:اللة يسلمك.... لابس شوية إرهاق ويروح
عبداللة:أبوي رووح البيت وأرتاح وأحنا موجودين نسد عنك
أبوعبداللة:أجل أخليكم ... أنا رايح البيت
)طبعاً بندر كان معصب على أبوالوليد لأان المناقصة رست علية وعصب أكثر يوم أبوه تعب وهويقول في خاطرة كل منة واللة ماأخلية بحالة(
طلع الأبو بيروح البيت
عبدالله: بندر وش فيك
بندر: عاجبك الي يصير لنا
عبدالله: وش الي صاير بعد ترى مو ناقصين مصايب
بندر: المناقصه
عبدالله: لاتقول مارست علينا رست على بو الوليد
عبدالله: الله كريم يقسم الارزاق
بندر: ترى الطيبه ماراح تنفعكم
طلع بندر معصب وصفق الباب وراه
عبدالله: الله يهديك
في بيت ابو عبدالله(محمد)
داخل ابو عبدالله البيت
ام عبدالله: ابوعبدالله شفيك راجع اليوم بدري البيت
ابوعبدالله: تعبان شوي
سعود وهو نازل من الدرج ماراح اليوم الجامعه ويدندن (حبكم وسط الحشا سادي لو جبل ما تحمله كله(...
ابو عبدالله ماسك راسه بيد يحس بدواره واليد الثانيه ماسك فيه الجدار ماقدر يتحمل طاح مغمي عليه
ام عبدالله تصارخ
نزل سعود يركض
سعود:و ش صاير
شاف ابوه طايح وشاله وداه المستشفى
بمستشفى تداوي قسم الطوارى
سعود بخوف:بشر دكتور ابوي وش فيه
الدكتور: لاتخاف شوية ارهاق بنخليه يومين عندنا انتبع حالته
سعود: شكراً دكتور
الدكتور: العفو هذا واجبنا
سعود يدق على عبدالله
عبدالله :السلام عليكم
سعود: هلا بومحمد وعليكم السلام
عبدالله: خير وش عندك داق مش من عوايدك
سعود: لاماشر بس الوالد طاح علينا وهو في المستشفى
عبدالله بخوف: وشــــــــــــــــــــووووووووو
سعود: لاتخاف شوية ارهاق بيترقد يومين
عبدالله: اي مستشفى
سعود: تداوي كانت اقرب شي
ععبدالله : الاحين انا جاي
عبدالله اقول لبندر ولا ..لا
راح عبدالله لمكتب بندر وقاله كل السالفه
وعصب فهد وقعد يتحلطم بكلام غير مفهوم؟؟؟؟
عبدالله: اقول قوم خلنا نروح بدل هالكلام الفاضي
راح عبدالله وبندر المستشفى وتلاقو مع سعود وتطمنو على ابوهم انا بخير
في جامعه الملك فيصل
غلا : جاني النوم من شرح الدكتور
شوق: بالعكس شرحه مره حلو الى انتي مالك خلق
غلا: بدق على شهد بشوفها وين اكيد ضايعه
الا شهد تمشي اقبالهم والبنات الي بطاوله الي جنب طاوله غلا وشوق يقولون:
...................: شوفي شكل هاذي البنت مره غريب وحلو شكلها حلو بنظاره والشعر booy يقصدون"شهد"
؟؟؟؟ يلتفتون غلا+شوق تطلع شهد
قعدو يضحكون
شهد: وش فيكم تضحكون
شوق و غلا يطلعون بعض : ولا شي(في خاطرهم عشان ماتنغر عليهم(
قعدة شهد تسولف عن الجدول وانه مو عاجبها وقعدو سولف وضحك
شوق : بنت اليوم عندي
غلا: ليش انشاء مايكون عندنا احنا ثنتين
شوق: انا عندي فلم دي في دي
شهد: اهم شي عندي البطل
شوق: براد بت وانجلينا جولي
غلا: الله هذا لفلم الجديد ما لقيت السي دي بالسوق
شوق: اي جابه لي فيصل فديته من الامارات
غلا :اوكي اقول لماما وارد عليك
شهد: من هاذي الشله الرازه لبسهم مره كشخه
غلا: اي هاذي شلة الشينه ندى
شهد: اي شينه هاذي ملكه جمال
شوق: بس مو احلى مني انا وغلا
غلا: تدرين شهد هاذي ندى حاطه حطه علي انا وشوق لان كل معجبتها خلوها وصارو يركضون ورانا
تمر ندى من اقبلهم وتستحقرهم
نحاسه فيها ابسموا غلا وشهد وشوق
ندى تقول لشلتها: اكملت شلة الغميزات
)ملاحظه: غلا وشهد وشوق عندهم غمزات اذا ابتسموا الناس تموت عليهم ) الله يعطينا ههههههههههههههه
غلا+شوق: احنا خلصنا محاضرات باقي عندك ياشهد محاضرات
شهد: اليوم تعارف بس
شوق بدق على السواق يجي ياخذنا
........................... بعد ربع ساعه ركبوا السياره
شوق:وين تبون نتغدى

][][§¤°^°¤§][][ الفصل الثالث][][§¤°^°¤§][][


نور وصوتها الحنون يرتجف تسابق خطاها وتمسك يدا عبدالله تكفى اخوي طمني على ابوي
بندر: كل خير انشاء الله ابوي بخير
عبدالله: خلاص يا الغاليه الوالد بخير الدكتور طمنى عليه
سعود: بخطوات ضغيره يرجع للواره ويروح غرفته وعيونه كله دموع
ام عبدالله : وين فهد
فهد: توكم تفتكرون فيني
تروح ام عبدالله وتضمه :انت من ريحة الغالي
ام عبدالله: ليزا ليزا
ليزا: نعم ماما
ام عبدالله : حطي الغدا
ليزا: جين جيم ماما
ام عبدالله: ندى
ندى: سمي يمه
ام عبدالله : نادي اخوك سعود
ندى: اشاء الله يمه
ندى تدق باب غرفة سعود
سعود:مــــــــــا يرد
ندى تدق الباب مره ثانيه باصرار
سعود: نعم
ندى: حطينا الغدا
سعود:من له نفس ياكل
ندى: تفاءل ياسعود
سعود: يصير خير
واجتعوا العايله على الغدى والكل كان يتغصب اللقمه والكل كان يبين انه قوي بس تعبان من الداخل
خلصوا الغدى
عبدالله: يمه
ام عبدالله: سم ياوليدي
عبدالله: سم الله عدوك بغيت تصحيني العصر اجيب مها والعيال من بيت اهلها
ام عبدالله: انشاء الله والله مشتاقه لمحمد
فهد بخبث يبي يغير جو: يالغاليه مشتاقه لمحمد الصغير ولا الكبير
الكل:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههه
بندر: الله يقطع ابليسك ضحكتني وانا مالي خلق ههههههههههههه
شوق تدق على غلا
غلا : هلا والله ومرحبا بالغالين
شوق: كل هذا لي والله انت الغاليه متى بتجون
غلا: الساعه كم الاحين
شوق:4ونص العصر
غلا: ادري العصر من قال الفجر
شوق:هههههههههههههه الله يقطع ابليسك
غلا: اوكي 5 وربع انا وشهد عندك
شوق : حياكم الله اوكي اخليك
غلا: الله يحيك مع السلامه
راحت غلا عند شهد لقته قاعده على الكمبيوتر
شعد تلف على غلا: هلا والله بغلا
غلا: الله يحيك انتي ما تشبعين من النت
شهد: لا
تلف شهد على الكمبيوتر وتكتب
~اهات الشرقيه~: اخليك انا بطلع
.................: الله معك متى بترجعين
~اهات الشرقيه~:انشاء بالليل
................:اوكي انتبهي على نفسك
~اهات الشرقيه~:اوكي باي
شهد: ايه غلا وش تقولين
غلا توى الناس كان كملتي
شهد: والله سووووووووووري قلت لهم اني بطلع
غلا:مييييييييييييييين
شهد تضيع الموضوع: متى بنروح بيت شوق
غلا: انتي تجهزي قبل انا قلت لها الساعه5 وربع بنجيها
شهد: اوكي ماراح اطول بتجهز بسرعه
................... راحت غلا غرفته
وطلعت لهاتنوره بيضاء قصيره بس مو كثير لعند الركب مع بدي سماوي على ابيض مع شبشب سماوي واستشوارة شعرها على انه انه ناعم بس عشان تبين القصه وحطت كحل داخل عيونه واي شدو سماوي على كحلي وقلاس ورديوطلعت جنان
تدق شهد الباب:غلا
غلا: دخلي
شهد تفتح الباب: واووووووووووووووو
غلا: انتي الي واووووووووووووووووووووووووو
شهد كانت لابسه بنطلون برمود جينز كحلي غامق وبدي بدون علاق احمر وفقه جينز كحلي غامق قصير يعني فوق الخصر وجزمه حمراء طبعاً هي دايم سبور مع شعرهاbooyونظاره طالعه كوووووووووووووووووووول
اللبسوعبايتهم وعاد تخبرون العيون مع اللثمه وخبرو امهم وبطلعتهم لقوا وابوهم وسلموا عليه
غلا: هلا يبه علومك
ابو نايف: بخير الله يسلمك وين الحلوين طالعين
شهد: بنروح بيت شوق بنت ناصر
ابو نايف:سلمو على ابوها
وطلعوا......................
وبالسياره......
شهد: شرايك نشتري شكولاتـه
غلا: اكيد كنت ناويه امر على باتشي
شهد: لا باتشي بعييييد وشرايك شيكولاين اقرب
غلا: اوكيه وشو نجيب
شهد: مشكل
غلا: انوار روح شيكولاين
انوار(السواق): اوكي ماما
ويرن جوال غلا
شوق:الـــــــــــــــــــــــــــو
غلا: هلا ولله
شوق : وينكم قاعده استناكم
غلا: مسافه الطريق ياعمري سووووري على التاخير
شوق: عادي انتظركم
غلا: اوكي
شوق : بااااااااااااااي
غلا:باااااااااااااااااي
.......................وبعد عشر دقليق وصلوا
شوق:هلا والله بالغالين
شهد+غلا: هلا بك ياعمري
شوق : نور بيتنا
غلا: النور نورك وش هالزين
عاد شوق لابسه فستان قصير لحد الركب هينك فيه ربطه عند الرقبه طالعه مره ناعمه بالوردي وحاطه كحل داخل عيونه واي شدو وردي غامق وقلاس وردي فاتح طالعه من جد جنانشوق: عيونك الحلوه ياقمر
..... وخذتهم السوالف وضحك عاد تعرفون جمعة بنات ماتخلى من الاغاني والرقص عاد شوق وغلا رقصهم دلع في دلع من حقهم حلوين
وطايحين اكل بشكولاته والقهوه والله وناسه
شوق تنادي خدماتهم: اّن اّن
شوق: يالله هالخادمه ابد كل ما اناديه ما ترد
شهد : يمكن مشغوله
شوق: بناديه باالانتركوم
وتكادلمه شوق:اّن
اّن: نعم ماما
شوق: اّن بابا خالد وبابا الوليد هنا
اّن: لا ما في احد بابا روح جيب مدام هدىوبابا خالد مافي معلوم
شوق:اوكي اّن جيبي عصير
اّن: اوكي ماما
شوق: غلا
غلا: هلا
شوق: عدلنا المسبح حقنا واخبرك تموتين على برك السباحه
غلا: امانه ابي اشوفه
شوق: خلاص روحي شوفيه تدلين الطريق
غلا: طيب اخونك
شوق: مافي احد طالعين
غلا: اخــــــــــــــــاف
شوق: من وشـــــــــــــــو
غلا: لاحد يشوفني
شوق: محد شايفك روحي بسرعه ورجعي
غلا: شهد تجين معي
شهد:ما احب البرك
غلا: اوكيه بروح
تروح غلا البركه وما تدري ان احد يراقبها لان قدام البركه في غرفه زجاجيه اللي داخل يشوف اللي برا واللي برا مايشوف اللي داخل واكيد غلا بدون عبايه كان خالد قاعد بالغرفه عند التلفزيون لان امه قالت له ان شوق عازمه ؤصديقاته ....,,,,,, ويشوف ذيك الغزال الي تلعب بالماي باطرف اصابيعها ومن بهر بطولها وتشوف عينه عينها معرف وش يسوي ياخاف تختفي وقعد يراقبها والمسكينه ماتدري وين الله قاطها الين ماراحت وقعد سرحان فيه
...... بعدين ارجعت غلا وخذتهم السوالف
شوق : يالله خلنا نشوف الفلم
غلا+شهد: اوكي
مر الوقت وخلص الفلم وكان مره حلو
شهد: بدق على السواق
غلا: اوكي
شهد: انوار
انوار: الو ماما شهد
شهد: انوار تعال بيت صديقه انا
انوار: انا مع ماما كبير في كبر
شهد: اه ه اوكي باي
شوف: روحوا مع سوقنا
غلا: بدق على نايف
كان نايف طالع مع بندر ويدق جواالة
نايف:ألـــو
غلا:هلاواللة بريحة أهلي
نايف:هلافيك ياقلبي
غلا:نايف حياتي وينك فية؟
نايف:طالع مع خويي بغيتي شي
غلا:أناطاعلة عندشوق صديقتي والسواق مشغول مع أمي والوقت تأخر
نايف:وين بيتهم
غلا:بيت ناصرالي أولادة خالد والوليد
نايف:ذكرتهم ......خلاص دقايق أخذ السيارة وأجيك
غلا:مشكووور بـــاي
نايف:بــاي
نايف:بندر
بندر:هلا
نايف:ياخوي وصلني البيت باخذ سيارتي
بندر:عسى ماشر
نايف:ابدماشر....بس خووواتي رايحين بيت ناصر.....الــ........يبون امر عليهم اخذهم
بندر:بيت ميــن؟؟؟
نايف:ناصر......الـ......... أبوالوليد
بندر:وش وداهم بيت هالنذل؟؟
نايف:هاذي صديقت خواتي ....ماتتصووور وش قد دلوعة وأهلهايشوفونهابالدنيا
بندر:ودي أجيب راسها للأرض
نايف:لا ياعيوني البنت ماهي راعية هالحركات...أبد ماعندها هالسوالف
بندر:بس بندر ولد محمد.... الـــ.............
نايف:ماراح تقدر عليها
بندر:خلاااص ماعندي الا طريقة وحدة
نايف:وش هي؟؟؟
بندر:أني أتزوجهاوأرميهارمية الكلاب
نايف:حرااام عليك ياخوووي وراهاأخوووان ماراح يخلووونك
بندر:بتشــــــوف لأعلقهـــــــــاوأنا ولد أبوي
نايف:وسارة حبيبة قلبك؟؟؟
بندر:صح سارة أحبهابس مستحيل أخذهااا هاذي بس فترة وأتركها


--------------------------------------

][][§¤°^°¤§][][الفصل الرابع][][§¤°^°¤§][][



شبعد ماحط بندر شوق في باله وقعد يفكر فيها كثير
بعد مرور شهرين>>>>>>>>>>>>
بندر قرر يكلم امه تخطبهاله
بنـــــــــــدر: يمــــــــــه
ام عبدالله: هلا باهلي كلهم سم ياوليدي امـــــــــر
بندر: ما يا امر عليك عدو
بندر:يمه بغيت اكمل نص ديني
ام عبدالله : هذا الساعه المباركه ياوليدي من متى وانا احن عليك
هـاه ياوليدي ادورلك بنت الحلال
بندر: لا يمه انا ابي وحده ومابي غيرها
ام عبدالله :من هي اعرفها
بندر: لا انا شاري اهلها
ام عبدالله: من اهلها
بندر:بنت ناصر...الـــ...... ابو الوليد
ام عبدالله: أي هذا الي مع ابوك
بندر: يمه ابيك تروحين تشوفين البنت وبعدين اروح انا وابوي نخطب رسمي
ام عبدالله:يصير خير
طبعاً طول الشهرين خالد ماشال غلا من باله وهو يبي يعرف من هاذي البنت...؟؟؟؟؟ فكر يقول لشوق بس عارف شوق ماراح تقول له فكر يقول لأمة بس قال في خاطره قويه بعد شهرين اسئلها مين جاء بيتنا من شهرين ...ياربي وش اسوي راسي بينفجر ماني قادر اركز بشي كل ما اغمض عيني الا قيهـــــــــــــــا <<< والله لجيب راسك وانا خالد<<<<<<
قام خالد نزل بيقعد مع اهله لقاهم مجتمعين
وهو نازل من الدرج يشوف اخوه الوليد جاي مع ولده
ناصر بن الوليد ..عمرها 4 سنوات..
ناصروهو يركض ناحية الدرج ويضم عمه
ناصر: عمو توديني ماركت
خالد: اه ه ابو المصالح طالع على مين
ويطالع شوق بطرف عينه
شوق: يحلاته لو يطلع علي
خالد يضحك: هههههههههههههه ياواثق
ناصر: عمو بتوديني ولا ثلون
خالد: تمر ولون هههههههههههههههههههه قول لبوك يوديك
الوليد: ذليت الولد خلاص بابا ناصر انا بوديك هذا واحد بخيل
خالد: الحمد لله طالع على اخوي الكبير بعدين ولدك يخم البقاله كانا ماشاف خير
ناصر: عمو خلود
خالد: مين خلود بعد اصغر اعيالك روح عند ابوك ررررررررررووووح
الكل يضحك :هههههههههههههههههه
>>>>>>>>>>>>>>عايله ابو عبدالله مجتمعه
ابو عبدالله: وين بندر
ام عبدالله: مدري يمكن بغرفته
ابو عبدالله: فهد قوم ناد اخوك قوله ابوك يبيك
فهد: انشا الله يبه
وراح فهد ينادي بندر لقاه بغرفته ويكلم ساره(ساره وحده تعرف علييها بندر في بريطانيا يوم كان يدرس وساره من ام بريطانيه وابو خليجي وعلاقتهم صار لهاسنتين(
فهد دق الباب ودخل
بندر: دقيقه ساره
فهد:ايوه يابو الشباب طايح لي مغازل واسمها ساره بعد عطني اكلمها
بندر: هههههههههههه أي ساره انت الثاني هذا واحد من ربعي
فهد: علينا يابو الشباب المهم بندر
بندر:امـــــــــــــــــــر وش عندك
فهد: القياده العليا تبغاك(المقصود الوالد(
بندر:غريبه وش يبي
فهد: قال يبغاك وبس
بندر: اوكي شوي ونزل
فهد: خلاص سلملي على خويك طيب
بندر:هههه يوصل
يطلع فهد ويرجع بندر يكلم ساره
ساره:قلبي بتروح لهلك
بندر:أيه ابوي مدري وش يبي فيني
ساره: طيب الغالي دق علي باليل تعرف اني مارتاح بالنوم الا لما اسمع صوتك
بندر : فديتك وانا اقدر ما اكلمك
ساره: اوكي يا حبي باي دير بالك على نفسك
بندر: انشاء الله يروح بندر وقلبه باااااي
راح بندر يتسبح ويكشخ عشان عقب بيطلع لبس ذاك الثوب الحجازي المخصر وجسمه يجنن وذيك الغتره البيضا الزبده شكله رزه مره(معرس(
ونزل بندر وسلم على امه وابوه
فهد: وووووووووو وش الكشخه رايح عند خويك الي توك مكلمه
بندر: ههههههههه حلو بس لا تعيدها مره ثانيه بعدين الكشخه اليوم عرس واحد من اخوياي
ندى: والله لويشوفونك البنت يطيحون تحت رجولك
نور: ليه من اهوووو عشان يطيحون عليه البنات
بندر (معصب): اقول انتي تشب
نور: بنات اناس مو لعبه
بندر: اقول محامي الدفاع البنات راضين حبيبتي انا بندر ولد محمد
بندر: امرني يبة بغيت شي
ابوعبدالله: توك تفتكر اني موجود
بندر: لك الحشيمة والكرامة ورح باس راس ابوه
ابوعبدالله : حبتك العافيه
ابو عبدالله: تعالي مكتبي ابيك
بندر: انشاء الله بس تراني مستعجل الموضوع مهم
ابو عبدالله: أي مهم
بندر: تـــــــــــــم
وراح بندر مع ابوه واول شي ساكتين ابوه يفكر وما حب بندر يزعجه وسكت
ابو عبدالله : قلت امك لي انك نويت تزوج
بندر: ايه يبه انا ماعلي قاصر شغل واشتغل وشايل نفسي
ابو عبدالله: وليه بنت ناصر.....الـــ....
بندر:ليه ماابيغها وش فيها
ابوعبدالله: لايكون حاقد على اهلها ياوليدي
بندر:لا بس سمعة البنت مره زينه وبغيتها وبس
ابو عبدالله: اكيد بندر
بندر: اكيد يبه
ابو عبدالله: ايه بس بنات الناس مش لعبه
بندر: ادري يبه متى نروح نخطب رسمي
ابوعبدالله :خلاص الخميس انشاءالله
ياتــــــــــرى وش بيصير بتوافق شوق ولا لا؟؟؟؟
وخالد وش بيسوي ؟؟؟؟
][][§¤°^°¤§][][الفصل الخامس][][§¤°^°¤§][][


وتم كل شي بسرعه وجاء يوم الخطبه ومن عادات اهل السعوديه شوفة السنه
<< كان ابو الوليد والوليد وخالد بالمجالس
جاء ابو عبدالله وعبدالله و(المعرس) بندر ...كان كاشخ مررررررررررره
ودخلو سلموا عليهم وطلبوا يد البنت
ابو الوليد: هذا الساعه المباركه يوم نجتمع في شي
ابو عبدالله: أكيد والله أحنا اسعد كله منافسات في منافسات
)بندر في خاطره ماجابني لكم الى المنافسات(
ابوالوليد: اكيد تبي تشوف البنت
بندر: انا شاري اهلها ومدامها منكم مايطلع منها الا الزين(يجامل عشان يدخل فيهم(
ابو الوليد: تسلم ياولدي بس هذا الشرع
بندر: الي تشوفه (في خاطره لو انها شينه باخذها باخذها(
خالد : هالله هالله باختي هذي دلوعتنا
بندر: انشاء الله
الوليد: بندر انت وين دارس
بندر: في بريطانيا
الوليد: ماشاء الله
..... وقعدوا يسولفون
قام خالد راح يشوف اخته شوق اذا كانت جاهزه عشان تدخل على بندر
خالد: شوق
شوق: ســ ســ سم
خالد: علامك ياشوق
شوق بإرتباك: خايفه مررره
خالد: والله الي يشوفك مايقدر ينزل عينه منك
شوق بخوف: مـــــــــا ابي ادخل
خالد يضحك على اخته: ههههههه بلا دلع بزران ترى زمن الدلع ولاه
)شوق كانت لا بسه تنور جينز رمادي وبلوزه وردي فاتح مكتوب عليها بلمعه وحطه كحل داخل عيونها وقلاس وردي فاتح وفاتحه شعرها الي يغطي ظهرها وكانت مدرجته على طوله وغرتها طايحه على عينها (
قعد بندر في المجلس الثاني
خالد يمازح بندر: ترى عندكم عشر دقايق لاتزيد ولا تنقص طالعها زين
بندر يضحك
شوق قبل ما تدخل اسمعت ضحكته(وتقول ضحكته تهبل(
راح خالد ودخل شوق وقعد قريب من بندر
دخلت وهي ترتجف وحست ان المجلس صار كبير مره اكبر من العاده
شوق بصوت واطي: السلام عليكم
اجلست اقبال بندر وهي منزله عيونها
بندر: وعليكم السلام والرحمه
)بندر ياويلي هذي بنتهم هذي قمر يمشي على الارض مومعقوله لا ولا حاطه مكياج وشكله كذا لو حطت وش يصير وقعد يطالعه ولا قدر ينزل اعيونه(
بندر في خاطره مدري اتكلم ولا اسكت مدري وش يسون في مثل هذي المواقف
شوق طول الوقت اتطالع الارض
خالد داخل عرض : شوق
شوق ترفع راسها ببطى :ســـــــــم
بندر في خاطره سبحان من خلقك وصورك
خالد: سم الله عدوك بس الرجال قاعد اقبالك مو في الارض طالعيه اهو..
شوق تبتسم لخوها وترفع راسها وتطيح عينها بعين بندر تستحي وتنزلها
بندر شاف غمزاتها وهي تبتسم ذاب الرجال خلاص
خالد يبي يكسر التوتر: شوق ترى بندر دارس في بريطانيا ويشتغل مع ابوه بشركه وعمره 25 وشاب وسيم وقعد يضحك خالد على الي يقوله هههههههههههه
خالد: والله اقدر اصير خطابه
بندر يضحك: هههه الله يقطع ابليسك
شوق زاد توترها وما قدرة تقعد قامت شوق: اخليكم
خالد+بندر: الله معاك
خالد :تستحي اختي شرايك فيها
بندر: اذا انت اخوها وناصر ابوها اكيد مزيونه
خالد :تسلم من ذوقك
وطلعوا وراحو المجلس عند الرجاجيل
ودخلوا وابتسم بندر لابوه علامة إن موافق عليها وتفقوا على كل شي الملكه والمهر وخلافه
شوق تكلم غلا
شوق: ياويلي ياغلا يهبل
غلا: هذا بس من نظره بس
شوق: مدري وش سوا فيني
غلا: اوصفي لي ياه
شوق : وش اوصف وش اخلي طول وعرض وسيم وعليه ذيك السكسوكه تهبل عليه
غلا: لا خويتي راحت فيه من الحب
شوق: أي حب بس اعجاب
غلا: كل هذا اعجاب لو تحبينه وش سويتي
شوق:والله مدري
غلا: شوق قلبي نايف يبيني شوي ودق
شوق: اوكي قلبي استناك
..... غلا: هلا نايف
نايف معصب: ابيك تاخذين غترتي من عند الخدامه الحماره
غلا: انشاء الله وراك معصب كذا
نايف: خويي تحت وتاخرت عليه
غلا: اوكي لحظه
وراحت وعطته الغتره وطلع وكان بندر يستنى بسيارته(جيب بورش(
نايف: هلا والله بالمعرس
بندر:هههههههههه لاتصدق تراك تدري بالسالفه
نايف: قلت يمكن بعد ماتشوفها تغير رايك
بندر : صدق ماتوقعتها كذا بس مااقدر اشيل من بالي السالفه وخصوصاً عقب ماشفت حاله ابوي لما طاح
نايف : طيب هي وش ذنبها
بندر: ذنبها ذنب ابوها(وبدا يعصب(
نايف يغير الموضوع: طيب وش بتسوي بساره
بندر: وش بسوي بعد ماراح اسوي فيها شي
نايف: يعني ماراح تكلمها
بندر: لا ما اقدر لازم اكلمها
نايف وهو مستغرب كلام بندر: من جدك والي بتصير مرتك
بندر وهو يضحك : هههههههههههههه لابعد قدامها
نايف الله يهديك
<<<< تم كل شي بسرعه من ناحية الملكه لان بندر كان مستعجل يبغا ينفذ خطته بسرعه
.............. في بيت ابو نايف
غلا رايحه غرفة شهد ودقة الباب
شهد: لحظه
وتصغر شاشه الماسنجر وتكبر شاشه مجلد الاغاني
شهد تفتح الباب.. غلا تجلس على كرسي الكمبيوتر وتوها بتمسك الماوس وتصرخ شهد : غلا لااااااااا
غلا: بسم الله وشفيك
شهد تمسك يد غلا وتسحبها من الكرسي وتقول تامريني شي
غلا : لا
شهد: اوووف طيب وش تبين
غلا : طيب لا تتافين نزلي حطينا العشاء
شهد : طيب الاحين نازله
طلعت غلا وقفلة شهد الباب وراحة تجلس على الكرسي وتقول: الحمد الله ماانتبهت للمسنجر وترجع تكبر شاشة المسنجروتكتب
~اهات الشرقيه~ : انا رجعت
..........: هلا والله
~اهات الشرقيه~ : طولت عليك
...........: تمونين يالغاليه خذي وقتك
~اهات الشرقيه~ :كلك ذوق
~اهات الشرقيه~ : اوكي انا بطلع الاحين
...........: بدري وتوا الناس ياشمعة الجلاس
~اهات الشرقيه~ : اوكي برجع بعد ساعه ونص
.............: اوكي يالغاليه انتبهي لنفسك وبتوحشيني
~اهات الشرقيه~ : وانا بعد
...........: باي
~اهات الشرقيه~ : باااااااااااااااااااااااااااااااااااااااي
... قعدة شهد على السرير تفكرالي اسويه انا صح ولا غلط
اووووه مابي افكر انزل تحت معهم ابرك لي من التفكير
تنزل شهد وتشوف ابوه ونايف وغلا ونواف في الصاله تروح وتبوس راس ابوها
ابونايف: وينك مانشوفك
غلا داخله عرض: كل على الا نترنت
شهد: هههه بايخه
تدخل ام نايف : يالله العشا جاهز
<<< تعشوا وبعد العشا الكل قعد بالصاله
ابو نايف : الا وش مسوين الحلوين بالجامعه
غلا : الحمد لله
شهد : للحين تمام
نواف(اخر العنقود): وانا بابا
ابو نايف : فديتك والله انت الكل بالكل
ام نايف: فديتك ياوليدي انت ماينخاف عليك تعال بابا اجلس جنبي
.. يروح نواف يضم امه ويبوسها
شهد: والله ما لانه حظ في العايله
نايف : والله الكل يسال عنكم من الصباح وانا ولد البطه السوده
غلا: لا والله الفوشيه احلى على الموضه
الكل: هههههههههههههههههه
شهد: نايف حبيبي
نايف عاقد حواجبه: نعم طلباتك البنت ماتتكلم بنعومه الا عنده طلب
شهد بدلع:خلاص مااابي شي
نايف: خلاص قولي تطلبين وتذليني الين ماتقولين الطلب
شهد: ودنا البحرين
نايف: ليش البحرين انشاء الله
شهد: نبي نروح سينما السيف ماعندنا سينما هينا
غلا وشوي بتقعد في حضن اخوها: أي ودنا الله يخليك
نايف: لاتعالي جلسي بحضني
غلا وهي تضحك: هههه لاتسلم ما ابي
شهد+غلا : الله يطول بعمرك
ام نايف: امييييييييييييييييين
نايف يبوس راس امه : تسلمين ياست الحبايب
شهد: وش قلت
نايف : امممممم افكر
شهد اطالع ابوها بنظرة حزن )يعنني تبي تكسر خاطره(
ابو نايف :الله يهديك يا نايف ودهم
نايف: فديت الغالي اصلن انا بوديهم بس ابي اذلهم
شهد: اهم شي بنروح ذليتني ماذليتني بنروح
غلا : فديت اخوي والله
نواف: انا بعد ابي اروح ملاهي السيف
نايف: انت تامر امر اول من يركب السياره انت
>>>>>>>>>> بعد مرور اسبوعين >>>>>>>>>
في يوم من الايام غلا وشهد رايحين بيت شوق علشان يطلعون معها المجمع تشتري جهاز العرس
وبدخلتهم يصادفون فيصل وخالد (فيصل خلص دراسه ورجع السعوديه(
خالد في خاطره: اللــــــــــــــــــه ياحلو الي اقبل علي
خالد: فيصل اسمع هالقصيد
فيصل : سمعنا
الله خلقها روعه للمخاليق" وكلن على الحسن الخيالي حسدها
في وجهها نور جذاب كل عشيق " كالشمس مجنون الخرافه عبدها
شمس لها مطلع الشمس تشريق " تصير في جنيا الغواني وحدها
لا جربت همٍ ولا جربت ضيق " وان مرت النسمه تجرح جسدها
وجمالها ماهوب زيف وتلفيق " استغفر الله كن محد ولدها
ومن تحتها ناسٍ تبي بله الريق " والكل جاها من بعيد وقصدها
فجرٍ يهل بثغرها واخر يويق " وليله يمت بحسرته من رقدها
تملك سحر كل العذارى بتشويق " وان سلهمه بالعين ماتوا بعهدها
خالد: وسلمت
فيصل: صح اللسانك كل الكلام هذا لمين ؟؟؟
خالد: صح بدنك مــــــــــو لحد بس حبيت اسمعك اخر قصيدي..........
)روعه( للشاعرعبدالله القحطاني
<<<<< بالطرف الثاني
غلا: شفتي الطويل يهبل (قصدها خالد(
شهد بعتراض: لا الي معاه احلى بكثير
غلا: والله حلوين اخوانها
شهد: أي والله
...دخلوا داخل سلموا على شوق
شوق: يالله مافي وقت
غلا: اوكي طلعنا
وراحو مجمع الراشد طبعاً ماخلو شي ماخذوه من جزم عطور فساتين ...الخ
غلا بخبث: انا بروح وبرجع ماراح اطول
.. راحت غلا تشتري هديه لشوق بس بقولكم بعدين وش هي...
رجعت غلا لشهد وشوق
شوق : بنات خلنا ندخل ها المحل
شهد+غلا: يا لله
تشرو و هم طالعين شوق : وش يسون ذولي هنا
غلا وشهد التفتوا على المكان الي تتكلم عنه شوق وكان يشوفون خالد وفيصل يمشون وراهم ثلاث بنات يلحقونهم والله بنات اخر زمن هم يلحقون الشباب بس بصراحه من حقهم ذولي مو أي شباب ذولي
"قمرين في ارض وحده"
طبعاً البنات العبايه مخصره على اخرمايقدرون يمشون منها كاشفات وحطين علبة المكياج كلها بوجيهم.. وخالد وفيصل يمشون ولا يدرون وين الله قاطهم؛؛؛ وفي لمح البصر الىهم وقفين اقبالنا
خالد: هاشوق اشوفك هينا و محمله نص المجمع حتى ربعك ماسلمومنك
ويلتف خالد وتطيح عينه بعين غلا وتنزل غلا عينها
والاخ الثاني مانزل عينه من شهد طبعا شهد ماكانت لبسه نظاره لان النظاره حقتها زينه مو نظر وعيونها اصلن حلوين بس شهد حسة على روحه ونزلت الملكي على عينها وغلا نفس الشي وراحو ووقفو بعيد شوي عنهم
...... فيصل حس على نفسه ونزل عينه
شوق وهي تصارخ: هي أنت وياه قاعدة أكلمكم
طبعاً الاخوان في عالم ثاني
شوق وتضرب خالد بالكيس الي في يدها
خالد: نعم
شوق: شتسون
خالد: هـا مــــــا انسوي شي بس نتمشى
شوق : والبنات
فيصل: أي بنات
شوق: الي يلحقونكم من مكان لي مكان سودتو وجهونا انت اعيال قبايل
خالد انتبه ان اخته تمادت وصارو اصغر قدام صديقاتها
خالد: هي ترى كلتينا اصغر اعيالك حنا بعدين هم يلحقونا ومن يبي الزين يلحقه
فيصل:بعدين أحنا متملا عينا ها الأشكال شفت الي احلى منها في الامارات
خالد: حتى أنا يا لله ظفي وجهك خلينا نشوف أشغالنا
شوق: مالــــــــت ومشت عنهم
شوق تكلم شهد وغلا : شفيكم ساكتين
شهد بعباطه: اخوانك حلوين
غلا تدز يد شهد وتقول بصوت واطي : عيب احترمي نفسك
شوق ترد: عيونك الحلوه
شوق: خلونا نتعشى بعدين نروح البيت ميته جوع
غلا: حتى انا موقادره اوقف اكثر احس بيغمى علي
الوليد يكلم مشاري
الوليد : السلام عليكم
مشاري: هلا والله بالغالي وعليكم السلام
الوليد: يا لقاطع ما تدق ما تقول عندي أهل اسأل عنهم
مشاري:هههههه كل هذا حطه في قلبك وساكت
الوليد : بعد وش اسوي والله مشتاق لك ومشتاق للقعده معاك 3 سنين يا الظالم ماشفتك ما وحشتك وله الغاليه والغالي ما وحشوك
مشاري : والله كلكم وحشيني ألا شخبار العروس والمعرس
الوليد :الحمدلله ما عليها قصور والرجال ماينعاب ماعليه سمعه واصل وفصل
الوليد:مشـــــــــــــــــاري
مشاري: سـم بو ناصر
الوليد: ماراح تجي العرس
مشاري: والله ما ادري خلها على الظروف تدري امتحاناتي على موعد العرس مني أتمنى أجي هذي أختي الوحيدة الله يسهله انشاء الله
الوليد: انشاء الله اخليك تراك خسرتني
مشاري:ههههههههههه سلم على الأهل
الوليد: دق عليهم انا ماراح اسلم على احد
مشاري: انشاء الله بدق عليهم فمان الله
الوليد: فمان الكريم
وش راح يصير بين بندر وشوق؟؟؟؟؟؟
مشاري بيحضر عرس اخته شـــــــــــــــوق؟؟؟؟؟؟؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زمان الصمت
فنتآستڪَ مميّز ♥
فنتآستڪَ مميّز ♥
زمان الصمت


آلدولةة .. : آلسعوديةة
إبدآعآتڪً معنآ .. : 120
مُو و و ديً .. : قصة سعودية رووووووووعه 0e3f4c4e6cfb
الموقع : تبوك بس لفي يمين تصيري بلندن
SmS : البكاء نافذة نظطر ل/فتحها عندما


قصة سعودية رووووووووعه Empty
مُساهمةموضوع: رد: قصة سعودية رووووووووعه   قصة سعودية رووووووووعه Emptyالأربعاء فبراير 01, 2012 8:33 am

------------------------------------------
][][§¤°^°¤§][][الفصل السادس][][§¤°^°¤§][][


<<< في بيت بو عبدالله
هدى زوجة عبد الله: يالله يابنات تاخرنا ترى عبدالله ينتظر بسياره
نور من فوق: خلاص مــــــا صارت كل هذا صراخ
ندى : خلاص نزلنا
نور: طيب وين بنروح
هدى : مجمع الراشد ولا جمعه سنتر
ندى : جمعه سنتر احسن هناك محل المصمم اللبناني
نور: أيه مره حلو كل فساتينهم حق اشهر مصممين للبنان
هدى : اوكي بقول لعبد الله
.... ركبوا السياره
رهف بنت عبدالله 4 سنوات :ماما
هدى : عيون ماما
رهف : ابي فثتان )فستان(
محمد 4 سنوات : وانا ابي ثوب وبثت (بشت(
هدى : انشاء الله بابا
عبد الله : وين تبون تروحون
هدى : جمعه سنتر
عبد الله : انشاء الله
بيت طلال ابو نايف
نايف :الله يأخذكم من بنات تعبت وانا أنادي
ام نايف : بسم الله على بناتي
شهد : خير وش صاير
نايف : وين غلا قايله تبي تروح المجمع
شهد: خلاص تروح مع السواق
نايف : لا انا بوديها عشان اختار الفستان ابيها تطلع حلوه لان المعرس صديقي والعروس صديقتها والله لخليها احلى وحده بالعرس احلى من العروس بعد
شهد : ونشاء الله انا مو اختك
نايف : اقول انتي ياصبي روحي نادي اختك صيري مثل البنات بعدين يصير خير قال اختك انتي اخوي مع هذا الشعر
شهد: مالت عليكم انا الغلطانه الي قاعده اكلمك بعدين انا شريت فستان والله لأخلي الناس تلتفة اذا مشيت وحريم مايسكتون وهم يتكلمون عن جمالي
ام نايف : والله انتي قمر لو تلبسين خيشه
نايف: القرد في عين امه غزال
تنزل غلا من فوق ولابسه عبايتها وجاهزه
غلا: مين القرد
نايف : شهد مين غيرها
رقت شهد غرفتها وهي زعلانه من نايف .. والله زودها ما كني اخته .. اقول خل ادخل على المسنجر احسن لي
ودخلت المسنجر وقعدة تسولف مع صديقتها
~ آهات الشرقية~ : هلا والله بحصه
عين المها : هلا فيك وينك من زمان صار لي شهر ما كلمتك
~ آهات الشرقية~ : تدرين الجامعه ومشاغلها
عين المها : شخبار غلا مع الجامعه ما انخطبت
~ آهات الشرقية~ : لاما انخطبت اما عن الجامعه تمام
شهد تشوف احد دخل على المسنجر.............؟؟؟؟؟؟
قالوا لو حبيبك توفى قلت بالقبر اخاويه لكن بكتب على قبري خلن عن خليله ما تخلى: هلا بطش ورش
~ آهات الشرقية~ : هلا فيك ياقلبي والله وحشتني موت
قالوا لو حبيبك توفى قلت بالقبر اخاويه لكن بكتب على قبري خلن عن خليله ما تخلى: حتى انا وحشتــــــــــــــــــــيني موت
~ آهات الشرقية~ : لحظه وبرجع
قالوا لو حبيبك توفى قلت بالقبر اخاويه لكن بكتب على قبري خلن عن خليله ما تخلى: اوكي
~ آهات الشرقية~ : حصه اخليك الاحين
عين المها :متى بترجعين
~ آهات الشرقية~: مدري
~ آهات الشرقية~ : بااااااااااااااااااااااااااااي
عين المها : بااااااااااي
ترجع شهد تكلم (.......؟؟؟؟........)؟؟؟؟؟!!!!!!
~ آهات الشرقية~ : باك يا قلبي
قالوا لو حبيبك توفى قلت بالقبر اخاويه لكن بكتب على قبري خلن عن خليله ما تخلى: هلا روحي
قالوا لو حبيبك توفى قلت بالقبر اخاويه لكن بكتب على قبري خلن عن خليله ما تخلى: آهات بطلب منك طلب
~ آهات الشرقية~: أمر كلي لك
قالوا لو حبيبك توفى قلت بالقبر اخاويه لكن بكتب على قبري خلن عن خليله ما تخلى: انتي قد الكلمه
~ آهات الشرقية~: وش قصدك
قالوا لو حبيبك توفى قلت بالقبر اخاويه لكن بكتب على قبري خلن عن خليله ما تخلى : ابي اكلمك او اشوفك احنا صار لنا سنه ونص مع بعض
~ آهات الشرقية~ : تدري اني مو من هذا النوع
قالوا لو حبيبك توفى قلت بالقبر اخاويه لكن بكتب على قبري خلن عن خليله ما تخلى : بس انا ابي اتفاهم معاك انا حتى اسمك ما اعرفه
~ آهات الشرقية~ : اوكي تفاهم معاي على المسنجر واذا على الاسم انا مأعرف اسمك
قالوا لو حبيبك توفى قلت بالقبر اخاويه لكن بكتب على قبري خلن عن خليله ما تخلى: ما اقدر بالمسنجر لازم اكلمك يا بتلفون او اشوفك واذا على اسمي قلتلك من قبل اسمي حــــــــمد
~ آهات الشرقية~ : أي صدقت هذا اسمك بعدين انا ما اقدر وما ابي وماراح انزل نفسي وكرامتي اكثر من كذا حتى لو كنت احبك واموت فيك
قالوا لو حبيبك توفى قلت بالقبر اخاويه لكن بكتب على قبري خلن عن خليله ما تخلى : يعني انا كذاب بعدين حتى انا احبك بس خلاص كل واحد يروح بطريق
وذا تبين ترجعين لي هذا رقمي ِ******0555
لا تعتذر بدموع هذي النهايه *** ابعد وانا ابعد ما ورا البعد ترجيع
ان قلت وان ما قلت ردي كفايه *** خل الفراق يحل على المواضيع
ما تلتقي بالدرب غايه وغايه *** والدرب واحد ما يجي فيه تنويع
ما دام كلن ما شيٍ حسب رايه *** انته وانا ندخل في متاهات ونضيع
أحسن لنا نبعد وننسا الحكايه *** احسن لا بالوهم نبني مشاريع
حدر الثرا ندفن هواك وهوايه *** والصوره اللي في طرفها تواقيع
واوراق شعري والقلب والجدايه *** والخاتم ياللي فيه لا شري ولا ابيع
عسا الولي يجبر عزاك واعزايه *** كلن له الله ما ورا اليوم تجميع
ابعد وانا المسؤول كانه خطايه *** واسأل جميع الناس للحب تشريع
خيبت ظني فيك وانته منايه *** حاولت اكمّل بس ما منك تشجيع
والله ما ظنيت هذا جزايه *** وانا بحبك كنت لا اشري ولا ابيع
عمر النهايه ما تسمّا بدايه *** حتى لو كانت دموعٍ وتوديع
)لاتعتذر) للشاعرطلال السعيد
~ آهات الشرقية~:
روح بامان الله دربك تساهيل***حبٍ بديته اتركه باقتناعي
روح مثل حلمٍ طرا تالي الليل***ثمّ نسيته بعد ما اصبحت واعي
امن اولٍ والقلب تغليك بالحيل***ياويل من يطريك بالشر ساعي
واليوم غير الامس جمله وتفصيل***دربٍ جمعنا ينتهي بالوداعي
لك سكّةولي سكّةٍ ما بها ميل***صعبٍ علي مجاملك في ضياعي
مقدر على حبٍ يذل الحبيب***ولا نيب من في الحب يلوي ذراعي
ارفع مناحيها واجنّب عن السيل***وابحث عن اللي قلبها لي يراعي
حبٍ اصيل معدنه لمعه سهيل***ما يرتجي مطماع ولا هو مشاعي
يعرف سمو الحب عن اي تمثيل***ما يهتني بالنوم والحب واعي
حبّ بلا أيثار خدعه وتظليل***ما يستمر الحب دامه صناعي
غرّك هل التطبيل في كل تبجيل***ما عاد لك في صاحب الصدق داعي
يا ما تحملتك ابي بعض تدليل***لكن اشوفك ناوين بالخداعي
روح مع النسيان ذوق من الويل***من بعض ما ذقته وانا بالتياعي
)شاعر العثمانيات(
شهد ما قدرت تستحمل اكثر من كذا طلعت وراحت انسدحت على السرير وانفجرت بصيح يقطع القلب (صحيح هي تحبه وتموت عليه بس اخلاقها ما تسمح له تكلمه او تطلع معه)ونامت وهي ماتدري............................................ ...... .........................كان بندر يفكر الي هو سواه صح ولا غلط بعدين قال مافي امل هي الاحين زوجتي على سنه الله ورسوله بس بنظري هي زوجتي بالاسم
ماحس الى جواله يدق ويشوف الشاشه (دلوعتي يتصل بك(
بندر : هلا وغلا والله بروحي وقلبي
ساره : هلا فيك ياقلبي فديتك كل ما اسمع صوتك احبك اكثر
بندر: انا الي ويصارخ احـــــــــــــــــبــــــــــــــــــــــــــــــ ــكـــ
ساره : ههههههه بس لحد يسمعك
بندر : خليهم يسمعون
ساره بدلع : حبيــــــبي
بندر: عيونه وقلبه وعقله وروحه وآخذتيهم بعد وش تامرين
ساره بدلع زياده عن اللزوم: امممممممممم وين الي قال بيجي عندي
بندر ارتبك : ســ ساره ما قدر اسافر بالهوقت عندي مشاغل مهمه ما خلصتها أنشاء الله قريب
ساره: ..............
بندر : حبيبتي وينك
ساره: ............
بندر: سارة لاتزعلين إذا قدار بجي
ساره وهي زعلانة :خلاص اخليك الماما تناديني
بندر : اوكي سلمي عليها
سكرت ساره قبل ما تقول مع السلامه لبندر
بندر: اوووووه هذا الي كان ناقصني
نزل بندر تحت لقى خواته توهم جاين من السوق
بندر : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام والرحمه
بندر: اشوف الكل مرتبش
نور: أي اذا ما رتبشنا لعرس الغالي نرتبش لعرس مين
فهد: مشكوره والله من ذوقك
سعود : انت مين كلمك راز بوجهك
بندر: خلاص بسكم عورتو روسنا من الصراخ
عبدالله: تدرون على نور ذوق ماشاء الله عليها طالعه علي ذويقه
بندر:ههههههههههههه والله الاخ واثق
عبدالله: انطم انا اخوك الكبير
بندر ماسك ضحكته : سم طال عمرك
سعود : اوه ها الكبر ويطمونك وش خليت لفهد ونور
عبد الله انفجر من الضحك يوم شاف شكل بندر يوم سمع كلمت سعود
بندر يسوي نفسه مو مهتم : ندى ها وريني وش شريتي انتي ونور
ندى من دون نفس : ما راح أوريك بخليها مفاجأة يوم العرس
بندر: اكيد مستأنسه بتفتكين من حشرتي وطلباتي كل يوم
ندى : أي مستأنسه بس الي بتاخذها انا ما احبها
بندرفي خاطره: لا انا الميت عليها
ام عبد الله : عيب ها لكلام هذي مرت اخوك
نور :صج بتسكن بالشقه حقتك
بندر: لا بسكن هين معاكم عندك مانع
فهد : مانع ولا دواس
سعود: هههههههههه حلوه
بندر عطاهم ذيك النظره وانكتمو
نور:احسن انا ما اقدر استغني عنك
رهف: عمو اندر انا ثليت فثتان حلو
محمد : حتىا انا ثليت ثوب وبثت ونعان
شال بندرمحمد بيد ورهف بيد وطاح فيهم بوس
يدخل ابو عبدالله : السلام عليكم
الكل: وعليكم السلام
ابو عبدالله : ام عبد الله حطو العشى ميت جوع
سعود: بسم الله عليك من الموت
فهد : يمه حبيبك جوعاً بسرعه عليه
ام عبدالله تضرب فهد بعلبة المنديل : الله يقطع ابليسك من ولد
عبد الله : هههه اكشخ الوالدة تستحي شوفوا الوجه احمر
ابو عبد الله : خلو الغاليه بحالها
بندر: يخاف عليها حتى من اعيالها
الكل : ههههههههههههه
هدى مرت عبد الله : بروح احط العشا
نور وندى : بنجي معاك
>>>>>نرجع لشهد كانت نايمه مو حاسه با لدنيا
تدخل عليها غلا
غلا : شهد قومي احد ينام هذا الوقت
شهد تفتح عيونها بشويش: نعم
غلا: اشفيك ليه عيونك كذا
شهد : لا ما فيني شي
غلا : لا يكون عشان نايف والله انه يمزح وطول الطريق يفكر وشلون يرضيك
شهد تغير الموضوع لانها ما تقدر تقول لها وش فيها: شهد شريتي فستان
غلا : أي شريت مرره رووووعه بس ما راح تشوفينه الا يوم العرس
شهد : على راحتك
... غلا استغربت تصرفات شهد بس ما حطت في باله
................................<<<< تمر الأيام بسرعه وغلا صارت ماتكلم شوق كثير لانه دايم مشغوله
بدت عطلة نصف السنه<<<<<<<<<<
بقى على العرس يومين وبيت ابو الوليد صاير حوسه
شوق :مماتي مماتي
ام الوليد :سمي ياماما
شوق: مماتي البنات بيجون بعد شوي حق الحنه خلي الخدمات يجهزون الملحق الي عند البركه
خالد: أي بنات
شوق: غلا وشهد صديقاتي وبنات خالتي وعماتي
خالد يستغل الفرصه : الي كانوا معاك با المجمع ذاك اليوم
شوق: أي
)خالد واخيراً عرفتها بس هي وش اسمها انا اعرف الشكل بس بس اخرتي بعرفها وانا خالد ولد ناصر(
..........: السلام عليكم
الكل يلتفت على الصوت وعليكم السلام والرحمه
الكل فاتح فمه مستغرب من المفاجأة او (المفاجعه)لانه قال مايقدر يرجع لان مافي حجز راحت ام الوليد وهي تصيح وتضم مشاري : هلا والله بالغالي وتبوس فيه
طبعاً مشاري كان شكله متغير
ابو الوليد : هلا هلا والله بوليدي انورت السعوديه بنورك
فيصل يضحك : هههههههه يبه قويه السعوديه مره وحده ترى حده غرفته حتى البيت ما يقدر عليه
الكل يضحك : ههههههههههههههههه
سلم مشاري على اخوانه وراح عند شوق وقال لها :هلا بالعروس
شوق ماقدرة تتحمل حضنته وقعدت تصيح : اشتقت لك والله وحشني موووووووووت
شوي يدق جوال شوق وكان جنب خالد خالد يشوف الشاشه :غلا روحي: يقول في خاطره اكيد هذا غلا صديقتها
خالد : شوق جوالك
ترفع شوق وترد و بلى الغلط أضغطة سبيكر
طبعاً ألهبله غلا : هلا وغلا فيني ههههههههه
شوق ما تدري وش تسوي ارتبكة قدام اخوانها
حطت السماعه وردت: هلا فيك
غلا: احنا ملطوعين صار لنا ساعه عند الباب
شوق: اوكي انا جايه
خالد كان في عالم ثاني من سمع صوته ولا ضحكتها تشقق من قلب وهو مو حس بنفسه ابتسم
... اربع ... اربع حروف و يزيد حبي...
اربع حروف و ايفز قلبي...
انت الغلا ميزك ربي ...
قلبي انا منك صويبي..
فيصل : على شنو تبتسم
خالد انتبه لنفسه : لا بس تذكرة شي
.... راحت شوق ودخلة غلا وشهد الغرفة الزوجاجيه الي تطل على المسبح قعدو البنات سوالف وضحك وقالت شوق لهم ان اخوها رجع من السفر وتحمدو له بسلامه
شوي يجون بنات عمته وخالته وسوالف الين ماجات الحنايه وتحنو وكل واحد راح بيته
>>>>>>>>>>>>>اليوم الموعود<<<<<<<<<<<
اليوم يوم العرس
,,,, بيت ابو الوليد حوسه اليوم عرس بندر
,,,,, بيت ابو عبد الله بعد حوسه اليوم عرس بنتهم الوحيده
,,,,,, وبيت ابو نايف معاهم لان غلا صديقة شوق الروح بروح ونايف صديق بندر الروح بروح على انه مو راضي على اساس الزوج
شهد وغلا ومها مرة عبدالله والعروس شهد راحوا مشغل اللمسه الاخيره
وندى ونور وهدى راحوا مشغل دار نجد
.................................................. .........................
شوق : ووووواووو وش كل هذا الجمال
غلا : مشكوره عيونك الحلوه انتي الي طالعه قمر
شوق :ما راح افرط فيك لازم اخطبك لخوي
غلا تذكرة خالد وضحكة
تدخل شهد عليهم بغرفته مكياج العروس....
غلا : وش كل ها لحلا ما توقعت تطلعين كذا شعرك مررره حلو
)طبعاً العروس .. شوق .. مكياجه ثقيل اسود على ذهبي وكانت رسمة عيونه مره حلوه لانه ناعسه ولون عيونه العسلي مع المكياج كان بارز وكانت مسويه تسريحه ناعمه على فوق وفوقه الطرحه وحركته خليجيه .. يعني طلعت روووعه)
)اما غلا كانت حاطه مكياج على لون الفستان تركواز على فوشي ولابسه عدسات ازرق غامق مرررره حلو شكلها وشعره غيرت لون الصبغه والخصل صار لونهم احمر ناري ومسويه حركه خفيفه على جنب (
) اما شهد كانت غريبة وروعه وحلوة في نفس الوقت المكياج لونه زيتي على وردي فاتح وشعرها طال شوي وصار تحت اذنها ومسويه خصل بيج رفيعه وتسريحه كلها خصل جل متفرقه ومرفوعه على فوق وعلى جنب اذنها حاطه ورده وردي على زيتي (
شوق : غلا تعالي ساعديني بلبس الفستان ما بقى شي ويجي خالد يا خذني
غلا : انشاء الله
)فستان شوق مسويه المصمم اللبناني زهير مراد وكان لونه سكري ومنقوش من تحت بالذهبي الفاتح ومن فوق على شكل هاي نك ومن ورى كله سلاسل من عند الرقبه الى الخصر (
غلا لمت شوق وعينه كلها دموع : بتوحشيني يا قلبي
شوق مسكه عبرتها : انتي اكثر
طلعو من غرفة الملابس وقعدو مع شهد وشهد كانت لابسه الفستان لان هم على طول بروحون الفندق (فستان ناعم مره كان علاق من فوق وكله شك بالون الوردي والزيتي ومن تحت مثل التنوره على جنب طبقات وردي على زيتي ولابسه صندل احباله نفس لون الفستان)
غلا: انا بروح البس فستاني الكل لبس الى انا
)فستان غلا هاي نك من فوق بلون فوشي وتطريز بلون تركوازومن ورى عاري الى الخصر وسلاسله نازله من فوق الى خصرها ومن تحت من قدام قصير ومن ورى طويل على شكل ذيل وكان درجات التركواز والفوشي والشي الغريب انها كانت لا بسه بوت طويل كله شك نفس لون الفستان جد رووووعه(
شوق: لا انتي واختك بتغطون علي
غلا +شهد :هههههههههههه
مها: الله وش كل هذا الزين
الكل : تسلمين
مها : شوق دق خالد
شوق : بطريق
..... راحت شوق وراحو وراها شهد وغلا الفندق
<<<<<<<<< بالقاعه<<<<<<<<<<<<<<<<<<<
غلا وشوق داخلين والكل بياكلهم بعيونهم غلا وشهد شافوا ندى كان ماي بارد ان كب عليهم وعرفوا ان ندى اخت المعرس
)طبعا ندى كانت ناعمه مره وتفاجئو كانو يتوقعون اخت المعرس تكون كشخه بعرس اخوها ندى لابسه فستان حرير الوانه متداخله اصفر وتركواز وعنابي الضراحه حلو عليها وحركته من عند الرقبه ربطه ومكياجها مكياج طاووس لان نفس الوان الفستان وشعره مسويته فير(
)وكانت نور اخت ندى واففه جنب ندى وكانت لا بسه فستان اسود من دون علاق وفيه شك كرتال مع مكياج سموك وكان شعره مسويه تسريحه غريبه شي نازل وشي مرفوع وفيه كرستال(
القاعه كانت روووووعه وكله شاشات عرض تعرض قاعه الرجال لان هناك عرضه والكوشه كانت خيال
وكان ربشه الكل يرقص
غلا قهده مع امه وشهد بطاوله وطبعا ام العروس كانت عند الباب تستقبل الضيوف
غلا : انا بروح اشوف شوق
ام نايف : لا تطولين
راحت غلا عند شوق وكانت المصوره (مدام غالي ) تصور شوق وصورت شوق مع غلا وراحت لان اخوان شوق بيصورون معها
صارة ساعه الصفر بنسبه لشوق
القاعه كلها مظلمه بس الشموع الي على الطاولات منوره لحن كلاسيك ينفتح الباب الانوار تنفتح شوي شوي
مبــــــــــروك مبـــــــــــــــــروك عروستنا يرب بارك عرســــــــــــــــــــــــــها مبــــــــــــــــروك عروستنا
)زفة يوسف العماني)
تمشي شوق بخطوات هاديه والكل منبهر من جمالها والدخان كان من حولها كانها طالعه من حلم الين موصلة للكوشه
بدا الرقص والهيصه
شوي اخوان العروس يبون يدخلون يسلمون عليها تغطوا الحريم
دخل ابو الوليد وهو فرحان وزعلان بنفس الوقت على بنته الوحيده واخر العنقود
ويدخل وراه الوليد خالد مشاري فيصل وسلموا عليها وهي شوي وتصيح بس ماسكه عمرها
طبعا الشباب قاموا يعرضون على العرض الي موجوده بقاعه الرجال وكل واحد يقول وش زود عندي والحريم مستانسين من المزاين الي يرقصون قدامهم
.................................................. .................<< صار وقت المعرس
.. دخل بندر بذاك البشت الاسود الي يشوفه يقول امير وكان على يمينه ندى ويساره نور (يعنني مسوين حركه(
وصل للكوشه باس راس شوق وطبعا انبهر فيها بس كل هذا مهمه لان في باله شي
امه ترقص قدامه وتصيح ومعها نور وندى يرقصون
التفت بندر على شوق لقاه تبتسم ولا شعورياً ابتسم لها مسك بندر يد شوق وطالعو من القاعه ورحوا غرفة العروس واستلمتهم المصوره تصوير والمسكينه ميته من الحيه
)ودامت دياركم عامره بالأفراح والمسرات(
كلووووووووووووووووووووووووولوش
مشاري وفيصل : يالله يامعرس بنوصلك المطار
بندر : لا تكلفون على نفسكم بروح بسيارتي بعدين بياخذه سعود من المطار
مشاري : وش دعوه انت الغالي زوج الغاليه
بندر: يعني غالي بس عشان زوج الغاليه
فيصل : احنا شارين رجال وغلاتك من غلا شوق تدري شوق غاليه علينا كلنا البنت الوحيدة واخر العنقود
مشاري : انتبه تراها مدلعه مره واي شي تبيه لازم تاخذه الله يعينك يبيلك مزانيه كامله
بندر: بمكر يمثل دور العاشق: اهي تامر بس اعيوني لها
فيصل:ترى كذا ما نقدر
مشاري : خلاص قررت اتزوج اذا الزوج حلو كذا دلع في دلع
شوق تكلمت بعد صمت : ياليت
بندر يطالع شوق وهو يبتسم : ما بغينا نسمع صوتك
)ماعرف شلون طلعت منه الكلمه على انه مكان مهتم فيها من البدايه بس كان يتمنى يسمع صوتها من يوم الشوفه)
شوق نزلت راسها واحمر وجها
مشاري: فديت الي يستحون
فيصل : يالله ترى بتطير الطيارة وبتقضون شهر العسل هينا
)بندر في خاطره ياليت انا ما ابي اسافر بس ابوي الح علي وما بغيت يشك فيني(
بندر: توكلنا على الله
بندر يكلم شوق: وين شنطتك
شوق مستحيه: بسيارة خالد
مشاري: انا بجيبها من سيارة خالد
<<<<< سلمت شوق على ابوه وامها واخوانها وبندر نفس الشي
ركبوا سياره فيصل (مرسيدس جيب(
.. وطول الطريق سوالف الشباب مع بعض وشوق حتى لو اسألوها سوال تجاوب بختصر نعم او لا
شوق كانت ميته من المستحه وتقول انا مع اخواني ما اقدر اتكلم معه وشلون بكون معه بمكان واحد (وتذكرت وشلون بندر يطالعها ومعرفة وش تفسير نظرته(
شوي تسمع صوت دقة جوال وكان جوال بندر
بندر وهو مرتبك : هلا والله
ساره : هلا فيك يالقاطع انا الزعلانه وانا اللي ادق
بندر : اوكي انا بسياره اكلمك بعدين يا راشد
ساره : بندر وش فيك
بندر وهو خايف احد يسمع صوت سارة لانه كان عالي بس الحمد الله كان مشاري وفيصل يسولفون مع بعض
بندر: اوكي مع السلامه
وسكر التلفون قبل ما تكمل ساره وحس نفسه يرتجف وحرارته ترتفع بس عدة على خير بس مو كل مره تسلم الجره؛؛؛؛؛؛؛
<<<<<<<<<<<<<< وصلوا المطار
بندر وشوق قاعدين قاعه الانتظار
بندر: شوق
شوق : سم
بندر :تبين شي من الكوفي
شوق :لا تسلم
بندر :اوكي انا بروح وبرجع ما راح اطول
شوق : اوكي
راح بندر وما طول 5 دقايق ورجع ماسك قهوه وماي
بندر : تبين ماي
شوق : لامشكور
شوي يجي مشاري وفيصل
مشاري :بندر هذا الجواز وتذاكر وكل شي خالص
بندر: مشكورين ما قصرتوا
فيصل : احنا اهل
مشاري : اوكي انا نخليكم
وراح عند شوق وسلم عليها شوق وهي بتصيح :مشاري فديتك متى بتسافر
مشاري : مدري يمكن بعد اسبوع
شوق: تروح وترجع بسلامه يالغالي
مشاري : الله يسلمك من كل شر
فيصل :يا لله شوقي اشوفك على خير و هالله هالله ببندر
شوق : انشاء الله(في خاطرها هو في قلبي اول ما طاحة عيني عليه)
سلموا الشباب على بندر
مشاري : ديربالك عليها يا النسيب
بندر:انت تامر يالحبيب
فيصل : حلوه على القافيه
بندر: هههههه اعجبك
شوي ويطلع قلب شوق من ضحكته آه آه آه فديته فديت ضحكته
يا ترى وش بيصير بشهر العسل؟؟؟؟؟
وبندر بينسى مخططاته ؟؟؟؟؟
وخالد بيخطب غلا ولا بيصير شي؟؟؟؟؟؟؟؟
ومين هذا الي تكلمه على المسنجر شهد؟؟؟؟؟؟؟؟
وبندر بينسى ساره؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


-------------------------------------
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زمان الصمت
فنتآستڪَ مميّز ♥
فنتآستڪَ مميّز ♥
زمان الصمت


آلدولةة .. : آلسعوديةة
إبدآعآتڪً معنآ .. : 120
مُو و و ديً .. : قصة سعودية رووووووووعه 0e3f4c4e6cfb
الموقع : تبوك بس لفي يمين تصيري بلندن
SmS : البكاء نافذة نظطر ل/فتحها عندما


قصة سعودية رووووووووعه Empty
مُساهمةموضوع: رد: قصة سعودية رووووووووعه   قصة سعودية رووووووووعه Emptyالأربعاء فبراير 01, 2012 8:34 am

-----------------------------------

][][§¤°^°¤§][][الفصل السابع][][§¤°^°¤§][][


بعد ساعه اسمعوا النداء للمسافرين المتوجهين الى لندن
بندر: شوق مشينه
قامت شوق مع بندر ........... ركبوا الطيارة
شوق قعدت عند النافذه وبندر بكرسي الي جنبها
عرف الكابتن عن نفسه الكابتن راشد فلان الفلاني
نتمنى لكم راحله مريحه على متن الخطوط السعوديه تستغرق الراحله 5 ساعات باذن الله ارجوا من الركاب
)ربط حزام الامان(
تمر المضيفه تتاكد من الركاب رايطين حزام الامان
اقـــــــــــــــلاعات الطيـــــــــــــــــاره ... وشوق وبندر ســــــــاكتين
)شوق ودها تكسر حاجز الصمت اشلي بينها وبين بندر بس برايها مفروض هو الي يتكلم وخاصاً انها ما تعرف عنه أي شي غير الاموار البسيطه لانها ما كانت تكلمه بتلفون اوتشوفه ايام الخطبه على انها عندها رقم جواله وهو نفس الشي بس مفروض هو اللي يدق مو هو الرجال(
بعد ربع ساعه
تمر المضيفه بالعربه وتوقف عند بندر يلتفت بندر على شوق :تبين شي تاكلينه
شوق : لا بس ابي ماي
يلتفت بندر على المضيف: واحد عصير برتقال واحد ماي
وعطاها الماي (على انها كانت جوعانه بس تستحي تطلب من بندر(
بندر زهق قعد يقلب بالمجله الي قدامه حتى هذي ما قدر يلفت انتبهى مو قادر يبغى يلف على شوق يبي يشوف شكلها وهي تبتسم وتبان غمزاتها بس لازم يجمد قلبه لانه هو خذها عشان يذل اهلها
.......وشوق كانت تتامل بندر وهو يقراء المجله ومبين عليه سرحان ,,,,,, شوي يلتفت بندر وتطيح عينه في عين شوق ابتسمت شوق تغيرت ملامح بندرالتفت شوق على النافذه ووجها احمر من اول شي كذا بعدين وش بيصير
)بندر اه ه ه ه ه عورت قلبي ببتسامه ما ابي احبها ياربي لالالا وقعد يقول اكرهها اكرهها يقنع روحه)
)شوق ياربي باقي اربع ساعات ونص بنظل طول الوقت ساكتين (
..................... شوي تهتز الطياره ويسمعون نداء من الكابتن انا الكابتن راشد فلان الفلاني الى جميع الركاب الرجاء ربط حزام الامان (امامنى مطبات هوائي (
شوق خافت لا شعورياً امسكت ذراع بندر وغمضت عينها بقوه وبندر يطالعها وهو مستغرب ويقول بنفسه وشى تبي ذي مسكتني كذا وشوق غمضت عينه اكثر قال بندر لاوالله شكلها يكسر الخاطر والله خايفه من قلب
بعد عشر دقايق اعلن الكابتن انهم تعدو المطبات الهوائيه وتفتح شوق عيونها وتكتشف انها كانت ماسكه ذرع بندر احمر وجهه وصار مثل الطمامه
شوق تكلم بندر: اسفه مكان قصدي
يندر ماسك نفسه من الضحك: لا عادي خذي راحتك وقعد وقعد يضحك ههههههههههههههههه
شوق وهي معصبه بعد كل هذا الصمت يضحك علي : ليش تضحك
بندر : كان شكلك يضحك بغيتي تكسرين يدي
)شوق احمر وجها اكثر ياربي وش سويت انا)
بندر يسال شوق : تسافرين كثير
شوق :كل سنه بس اول مره يصير لي كذا
بندر: وين سافرتي
شوق : امكان كثير اوروبا كلها وشرق اسيا
بندر: ااااااااااااااهـ
شوق : وانت تسافر كثير
بندر: اعشق السفر وخاصه لندن
شوق :ليش يعني لندن
بندر وهو يبتسم وتذكر ساره : انا دارس فيه 4 سنوات واحسها جزء مني
شوق :امممممم انا غير السعوديه ما اعشق
بندر : يا وطنيه كل سعودي يحب امه السعوديه الله يحفظ ابلدنا من كل شر
...........ارجعوا نفس اول كل واحد ساكت
بندر حس نفسه تعبان مره فنام اما شوق ما قدر يجيها نوم وقعدت تفكر يالله والله انه انسان غريب مره يضحك ويسولف ومره يطالعني كانه بيقتلني لا ونام ولا قال شي بعد اخر مره تكلم معاي فيها الاخ مسافر بروحه والي معه مرافق بطياره خذتها الافكار ولا حست بنفسها الى نايمه
حست احد يهزها شوق قومي"اول مره يقول اسمها"وصلنا لندن
شوق :اوووه خالد خالني انام
بندر وهو يضحك :قومي أي خالد انا بندر
شوق تذكرته الاحداث الي مرت عليها خلال 24 ساعه الي طافوا وتذكرته انه متزوجه بندر
شوق وهي متفشله :اه اسفه نسيت
بندر يطالعه بنظرة احتقار :عادي ما صار شي
شوق استغربت ليش يطالعني كذا عدلت احجابها ولحقت بندر لانه مشى قبلها
اوصلوا 4 صباحا بتوقيت جرينتش و7 بتوقيت السعوديه
خذوا شنطهم ووصلت سياره الفندق
<<<< وصلوا الفندق ووقف بندر عند الرسيبشن وكمل الاجرات .. وطلعوا لجناحهم
>>>>>>>> في السعوديه
الكل نايم في بيت ابو نايف الا غلا ماجها نوم من ارجعت من العرس وهي تبكي على فراق اعز صديقه لها وخايفه ان زواج شوق يفرقها من بعض غلا متعلقه مره بشوق لانهم يعرفون بعض من 14 سنه من كانوا في الابتدائي وهي بنسبه لها كل شي تذكرت شكل شوق وهي تنزف وزاد صيحها وصار يقطع القلب
بعد 10 دقايق هدت شوي وشافت الساعه 7 ونص وانا ما نمت وانا امس قاعده بدري قامت وغسلت وجها وتوضت وصلاه ركعتين وطلعت من غرفته يمكن تلاقي احد قاعد راحت غرفة شهد لقتها نايمه
انزلت تحت ودخلت المطبخ طلعت لها عصير من الثلاجه وقعدت تشربه وراحت الصاله وفتحت التلفزيون وقعدت تقلب بالقنوات
شوي يدخل نايف : السلام عليكم
غلا: وعليكم السلام من وين جاي انت
نايف: من برى يعني من وين جاي انت ليش مو نايمه
غلا وهي ماسكه عبرتها:ما جاني نوم
نايف مستغرب:من أمس من قمتي ما قعدتي وما جاك نوم
غلا ودموعه تنزل على خدها:والله ضايق خلقي
نايف راح لغلا ومسح دموعها: غلا وش فيك
غلا:ما ادري أحس باختنق
نايف :طيب لبسي عبايتك خلينا نطلع
غلا:وين بنروح ها الوقت الساعه 8
نايف :انتي روحي لبسي العباياه ولا بهون
غلا راحت تلبس العباياه
غلا: انا جاهزه
ركبت سياره نايف( لكزس)وراحوا البحر وطول الطريق كانوا ساكتين
نايف :يالله نزلي
غلا: انشاءالله
قعدت غلا على صخره ونايف جنبها وكان البحر فاضي والجو هادي بس تسمع صوت الامواج
غلا ودمعه تنزل على خدها : والله بشتاق لها
نايف :مين هاذي
غلا وهي تمسح دموعها :صديقتي شوق
نايف :اااااااااااهـ حتى انا بشتاق لبندر
غلا :بيطولون بشهر العسل
نايف:لا يمكن اسبوعين بالكثير
غلا: وانت صديقك ما لقاه الا صديقتي ياخذها
نايف :هههههههههههه الله يعينها
غلا:ليش الله يعينها
نايف ارتبك من زلت السانه : لا ولا شي خالينى نتمشى
تمشوا وتعبت غلا وحست انها تبي تنام
غلا:نايف ابي اروح البيت
نايف: ليه
غلا:لا احس بيغمى علي من التعب
نايف :اوكي ركبي السياره
رجعوا البيت وعلى طول راحت غرفته ونامت بسابع نومه من التعب ونايف نفس الشي
<<<<<<<< العصر الكل مجتمع بيت ناصر ابو الوليد
ام الوليد: البيت من دونها ناقصه شي من دون ريحه
ابو الوليد : صدقتي هي نور البيت وعطره
مشاري : أي هي بس بنتكم واحنا مو عيالكم
ابو الوليد :مفروض انت ما تتكلم يا القاطع 3 سنوات ياظالم ماتجي ما تقول عندي اهل
مشاري وشكله تعبان : من طلب العلم سافر امريكه
خالد : هههه ياخطيرسافر امريكه مافي طب الا هناك هذا فيصل درس في الامارات اقرب
مشاري:مادرس طب
فيصل: محد درس طب الا انت
مشاري: وانا اشهد محد درس في العايله الا انا
فيصل: متى بتسافر
ام الوليد: توى الناس على السفر
مشاري :يمه الله يسلمك أي توى الناس الدراسه بقى عليها شهر وتبدى
خالد : الله يا الظالم شهر وبتروح من الاحين
ابوالوليد: اقعد ياوليدي ماشبعنا منك
فيصل : عسل ههههههههههه
ام الوليد : احلى من العسل على قلبي
الوليد داخل: ياعيني على الدلع كل هذا لبو الوليد
الكل :هههههههههههههههههههههه
خالد : ها وش قلت بتطول
مشاري: خلاص عشان عين تكرم مدينه بقعد اسبوعين
فيصل : أي اسبوعين قول ثلاثه اخوي وماشفته من 3 سنوات واخرتها اشوفه ساعتين
مشاري بستسلام :انشاء الله
يلتفت فيصل على خالد ويقول :سمعنا قصيد
مشاري: أي والله من زمان عن قصيدك
خالد : فالك طيب( ويتذكر عيون غلا )ويقول
تغيب وغيبتك عن عيني ابعد من حدود الياس
وهمس احروفك يداعب ضماي ولهفة جروحي
غريب وتارك اغصان الوطن وجناحك الاحساس
تحلق في سما حبي ونوحك يشبه لنوحي
تعال وقيس ما بين الخفوق وحرقة الانفاس
وسافر في عروقي وابني اعشاشك على دوحي
أحبك كثر ما هز البحر وامواجه النسناس
واحبك كثر ما تزهر غصون الشوق من بوحي
واحبك كثر ما تطري علي عيونك النعاس
عيون تلتحف ليل السهر وتبات في روحي
كتبت ابكحلها حرفي وسطرته على القرطاس
يلهب شفة الذكرى وقلب الليل مجروحي
عرفت أن الزمان اللي عطاني ما يعل الكاس
مدام انك بخيل وكل ماجا طيفك ايروحي
وانا مالوم غيمك لا همى وامطر قلوب الناس
أنا اللي ما رويتك والمطر ما بلل اسفوجي
ولو غبت ووصلت ابعد من احدود الجفا والياس
أنا ما انساك ودموعك تضمد لهفة اجروحي
خالد : سلامتكم
الكل :صح السانك
>>>>>>>>>>>>> في لندن
في الفندق كان الجناح مره فخم وقمه في الروعه
بندر على خذا الشنطه طول دخل غرفة النوم وطلع له ثياب وراح الحمام يتسبح وطبعا المسكينه واقفه بالصاله ومحد معبرها خذت شنطتها وراحت الغرفه وطلعت شي تلبسه وتذكرت هديه غلا خذتها من الشنطه تبي تفتحها لقت بطاقه خذتها من العلبه وقرتها وكان مكتوب فيه
الموت كله في عيونك**** طاغي سحرها هايم لك القلب
في الصدر صابتني طعونك ****اصيح لك وانا معذب
ماعيش صدقني بدونك ****الجميل كل مافيه ينحب
اخذت روحي من عيونك****واخذت قلبي من عيونك
ماعيش صدقني بدونك ****الجميل كل مافيك ينحب
صديقتك واختك غلا طلال الــ ......
وبتسمت اه يا غلا لوتدرين وش فيني وتفتح العلبه (كل هذا وبندر في الحمام) وتلقى شي ملفوف بورق خفيف ترفع الشي من الاوراق وتلقى قميص نوم ناعم مره طويل لونه وردي ومحدد بدنتيل وردي على اخضر فاتح الى باب الحمام ينفتح وهي رافعه القميص شوق تلتفت تشوف بندر وشعر فيه ماي وخصله نازله على جبهته تنزل القميص بس بعد شنو ماشافه وبندر ابتسامه خبيثه على طرف فمه خلاص صار وجها طماطه رجعت القميص با لعلبه وخذت قميص نوم ساتر وروب وراحت الحمام بسرعه ونست البطاقه على السرير سكرت باب الحمام
شوق : اووواه الحين بيقول اني ميته عليهالله يهديك ياغلا والله لوريك اذا رجعت
في الغرفه رفع بندر البطاقه وقرها وقرى اسم الي جاب الهديه
بندر: اه اخت نايف
صلى الفجر و راح وانسدح على السرير وغمض عيونه يبي ينام تعب طول اليوم
بعد ربع ساعه اطلهت شوق من الحمام بعد ما نشفت شعرها لقت بندر نايم في خاطرها :صج بايخ ما كنى معه احد صلت الفجر وطلعت من الغرفه
أصلن بندر ماكان نايم يسوي نفسه نايم ما يبي يحتك فيها
وراحت الصاله وفتحت التلفزيون وقعدت تقلب القنوات ومن التعب راحت عليها نومه
الساعه 10 بتوقيت جرينتش
فتح بندر عيونه وشاف الغرفه غريبه ويفكر وين انا بعدين تذكر انه في لندن وهو متزوج لف الجهه الثانيه لقاه فاضيه ومكان احد نايم فيها قام تسبح وراح يشوف وين شوق لقاه باصاله ونايمه على الكنبه كانها ربيانه قعد يتامل فيها بعد 10 دقايق فتحت شوق عيونه لقت بندر يطالعها ارتبك بندر وابتسم ابتسمت له شوق
بندر:ليه نايمه بالصاله
شوق:امممم ما حسيت في نفسي وراحت علي نومه
شوق : صباح ااخير
بندر توه يفتكر اول مفتحة عينها وهو طايح أسئلة : صباح النور
قامت شوق تبي تتسبح وحمدت ربها انه لابسه روب
بندر: تبين شي محدد على الفطور
شوق:لا
بندر:طيب تبين قهوه ولا عصير برتقال
شوق : ابي دبل قهوه
راحت شوق وتسبحت واستشوارة شعرها ولبست فستان ناعم لونه وردي ووحطت كحل داخل عيونها واي شدو وردي وقلاس وردي وتعطرة بعطر كوكو شانيل وطلعت الصاله وقعدت على نفس كنبت بندر بس بعيد شوي وكان بندر لابس بنطلون جينز وبلوزه بيضه مفتوحه من قدام مد لشوق كوب القهوه وقعدت تشربه وكان هدوء ومحد يتكلم ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, بعد فتره
بندر: ماتبين تاكلين شي
شوق: لا انا ما اكل بصباح بس اشرب قهوه
بندر يطالعها بنظره مستغرب خواته يلحسون الصحون الصباح :بـــــــــــــــــــــس
شوق تهز راسه: أي
بندر:وين تبين تروحين اليوم
شوق : قصدك وين بنروح اليوم
بندر في خاطره شفيها هذي غبيه تغير صيغة السوال
بندر بنفاذ صبر:وين تبين نروح
شوق:مدري على ذوقك
بندر:طيب روحي لبسي عبايتك
شوق: انشاء الله
بعد 5 دقايق اطلعوا
تمشوا في شارع اجور رود )شارع العرب)
بندر:تبين نركب السفينه بنهر التايمز
شوق : عادي
)شوق في خاطرها هذا مايتكلم الى اذا طلب شي ولا معطيني وجه يقول انه مرشد سياحي مو زوجي(
<<<<<<<<<< بعد اربع ايام في بيت ابو عبدالله
عبدالله : مادق المعرس
ام عبدالله: الا دق ويسلم عليك
فهد: يمه ابي اتزوج
سعود وهو معصب:شتقول اول شي انا بعدين انت ههههههههههههههههه وقعدا يضحك
فهد: ها يمه
عبد الله : انطم ما بقى الا البزران
ام عبدالله :ركز على مذاكرتك وتخرج بعدين يصير خير
فهد: عندك نور تكفي دفره جايبه النصف الاول 97% بعد وش تبين
ام عبد الله:هب هباك الله
سعود يضحك:ههههههههههههههه
ام عبد الله تكلم سعود :انت يا صايع انتبه لدروسك
سعود : انشاء الله يمه بعدين كل الشباب صٍِِيع
يجي ابو عبدالله معاهم شفيكم تصارخون ومنو الصايع
عبد الله : سعود من غيره
سعود يبوس راس ابوه: ابو عبدالله
ابو عبد الله:ســــــــم
سعود: طلبتك ارجوك لا تردني قول تم
فهد داخل عرض: احرص على نفسك تراك غالي هههههه
سعود : ها يبه
ابو عبد الله: قول الطلب بعدين يصير خير
سعود : بس قول تم
ابو عبدالله : اقول يالله قول ترى مو فاضي
سعود: ابي همر
ابو عبدالله : تبي هامور قول لامك تطبخ لك
سعود يضحك على ابوه :ههههه همر سياره
ابو عبد الله : اه اه قول سياره قالب لسانك يصير خير بعدين سيارتك جديده
سعود : لا مدعومه من ورا
ابو عبد الله :وش داعمها
سعود : مدري واحد غلطان
عبد الله : والله من السرعه الي انت مجنون فيها
نور وندى يدخلون ويقعدون مع باقي العايله
ندى : أي والله ابوي ذاك اليوم راكبه معه الموستنق ماشي على 200 بغيت اموت من الخوف
نور : وانا اشهد
سعود وهو معصب : بلا كذب
ابو عبد الله وهو معصب على اخر: والله ان سمعت انك مسرع لسحب السياره منك والرخصه والرصيد من البنك ياحمار احد يبيع روحه هذي روح مابعدها روح
.... طلع سعود وهو زعلان
ام عبدالله :ليش زعلان انا بشتري له سياره من حسابي
ابوعبدالله وهويغلي : روحي بيت اهللك ساعتها وورقة طلاقك توصلك محد يدخل في تربيتي محد ضيعهم الى انتي
قامت ام عبدالله وراح غرفته ودمعته في عينه عقب العشره على سالفه بسيطه اروح بيت اهلي وورقة طلاقي توصلني
عبدالله : يبه هدي اعصابك مافي شي يسوى
ابو عبدالله يطالعه بنص عين : انت بعد انطم
عبد الله : سم طال عمرك
"الحمد لله عد اليوم على خير من دون اضرار اخره"
هههههههههههههههههه
>>>>>>>>>> في لندن
الحال كما هو عليه ويمكن أردا من قبل نادر مايتكلم بندر مع شوق وشوق نفس الشي وكل واحد ينام في وقت غير الثاني حتى مايلتقون الا اذا طلعوا "صار لهم اسبوع"
شوق قاعده بالصاله الساعه 1 الظهر وبندر نايم لانه رجع الفندق متاخر كان سهران مع ربعه
شوق والله مقهوره ابي ارجع السعوديه عند اهلي الي يحبوني مدري ليه يعاملني كذا كاني حشره ليش تزوجني اذا ما يبني اهو رجال واكيد محد غصب عليه اوووووووف زهق
بعد ساعه قام بندر وقال لشوق انهم يطلعون وراحوا مطعم (المنقله العراقي(
بندر : الله من زمان عن الاكل العربي
شوق : هذا وانت متعود على اكل لندن عايش فيها (4سنوات(
بندر : قصدك احلى 4 سنوات
شوي يدق جوال بندر "دلوعتي يتصل بك"
بندر: هلا والله بالزين كله
ساره : هلا فيك يا قاطع
بندر: مشاغل تدري بعد
ساره : يقولون ادري
بندر: هههههه عسل على قلبي
ساره : يسلم قلبك بس انت لا
بندر: ليه نهون عليكم
ساره : أي
بندر: اوكي ياقلبي ما اقدر اطول
ساره : اوكي عندك احد
بندر: أي مع السلامه
ساره : مع السلامه
)استغربت شوق بندر يكلم مين بهطريقه(
بندر: هذا صديقي نايف ناصر الــ......
شوق اه اعرفه هذا اخو صديقتي الروح بروح
بندر: اوه طلع في شي مشترك
شوق مستغربه :شي مشترك
بندر:نايف صديقي الروح بروح وكنت معه بدراسه من المدرسه الى الجامعه
شوق تبي تقهر بندر: تصدق هذا الشي المشترك بين
بندر يسوي نفسه ماسمع شي لان هذا الي يبه
بندر: شرايك نتمشى
شوق من دون نفس: اوكي
راحوا تمشوا ودخلوا هارودز"حق الفايد" طبعا شوق مابقى شي ماشرته طبعا كلهم هديه وعجبتها سلاسله منحوت عليها" G" بحركه غريبه وشرتها لغلا اعز صديقاتها .... ورجعوا الفندق
الساعه 11 بالليل قاعد يطالع التلفزيون
بندر ينادي: شوق
شوق تطلع من الغرفه: ســـــــــــم
بندر: تعالي طالعي معاي الفلم
شوق استغربت اول مره يطلب منه تقعد معها استانست وراحت قعدت بنفس الكنبه بس بعيد عنه
كان الفلم (COLD MOUNTAN) بطولة نيكول كيدمان الفلم رومانــــــــسي
قعدت شوق اطالع الفلم وهي موقادره تستحمل قربها من بندر والفلم كان مصخره على اخر عاد انتو فهمواها على كيفكم "رومانسي"
شوق بعد ساعه: انا بروح انام
بندر يلف عليها وهو عارف ليه تبي تقوم: توى الناس الفلم باوله
شوق : لا جاني نوم
بندر: على كيفك
قامت بتروح الغرفه
بندر: شوق
شوق : سم
بندر: الله لايهينك ابي ماي
شوق: انت تامر بس(في خاطرها اوه انا شقلت الحين بيقول حاذفه روحها علي(
راحت شوق وجابت الماي ومدت يدها لبندر عشان ياخذ الكاس اصابع بندرلمست يد شوق سحبت يدها بسرعه وطاح الكاس وهي ترتجف بس من لمسة وبندر يحس قلبه يعتصر
شوق :اه اسفه ونزلت بتشيل الزجاج
بندر:لاخلاص خليه بكره المنظفه بتنظفه
شوق عاندت وشالت قطعه زجاج رقيقه وجرحتها يدها وقامت تنزف5 يدها
بندر يسحب يد شوق يبي يشوف اذا في زجاجه داخل يدها :شفتي وش سويتي
شوق تسحب يدها بقوه: بروح الحمام اغسل يدي
بندر قعد بالكنبه بقوه : وقال وش الاهم الي انا حطيت نفسي فيه وكمل الفلم وخلاص الفلم الساعه 3 الفجر دخل الغرفه لقى شوق نايمه على حافت السرير وشوي وتطيح "نفس كل يوم"
اليوم الثامن في لندن.......................الساعه 11 صباحا بندر يقوم شوق: شوق يالله قومي الساعه 11
شوق: ابي انام
بندر يصارخ : شوق يالله بلا دلع
شوق تنقز من السرير وفي خاطرها ياربي وش الرعب الي انا عايشه فيه راحت الحمام وتسبحت وطالعت وسوت شعرها وحطت ميك اب خفيف
لقت بندر في الصاله ياكل الفطور ومد لها كوب القهوه كالعاده "بس الحمدالله ما انكسر"
بندر: اليوم بنروح متحف الشمع (Madne tussauds)
شوق وهي فرحانه لانه بتطلع لان هذا الشي الي تحبه لانه اذا قعدت معه بروحه تتوتر: حــــــــــــــلو
راحو متحف الشمع وستانست مره لانها سولفت مع بندر كثير اليوم بنسبه لها احلى ايام حياتها لان هذي علامة تقدم
شوق : تصدق بندر احسهم حقيقيين مره حلوه اشكالهم
بندر: اذا قالوا اختاري احد يسوله تمثال شمع
شوق: وبكل ثقه انا
بندر وبكل رقه :تدرين كل الزوار بيوقفون عند تمثالك ويقولون من هذي الملاك" ماعرف من وين طلع الكلام بس هذي حقيقه"
شوق: هههههه اخجلت توضعي
شوق : وانت مين تتمنى
بندر: طبعا امممممم انا انتي احلى مني
شوق : ويقولون من هذا الوسيم محظوظ مين ياخذ قلبه"اول مره تقول الي فقلبها لبندر"
اليوم يوم المفاجاة
بندر:ههههه قلبي مقفول والمفتاح ضايع
شوق انصدمت من جواب بندر: ههههه ما عندك سبير
بعدين راحو شارع اكسفور وتمشوا وادخلوا مطعم وتغدوا
<<<<<<< بعد يومين في بيت ابوالوليد
مشاري قال لأهله انه لازم يسافر لانه راسب بماده ولازم يعيدها ها الايام مشاري يودع اهله لان هذا اخر سنه له في امريكه ويرجع بشهاد الكبيره
مشاري: اشوفكم على خير
ام الوليد تصيح : الله معاك يوليدي
ابو الوليد : تروح وترجع بالسلامه
يطلع مشاري مع فيصل ويركبون السياره
فيصل : مشاري فيك شي شكلك تعبان
مشاري : لا مافيني شي اشوي ارهاق لاني مانمت امس
فيصل : خلاص نام بطياره
مشاري :هذا الي بسويه
<<<< وصلوا المطار مشاري يمشي قدام فيصل ويحس بالام فضيع في كل جسمه شوي اغمى عليه راح فيصل يركض وشاله والناس دقت على الاسعاف وجاء الاسعاف وخذوه المستشفى
>>>>>> نرجع للندن
شوق وبندر هدوء تام
شوق تروح لبندر في الصاله: بندر ماراح نطلع اليوم
بندر:ليه
شوق :صار لي يومين ما طلعت من الفندق(بندر كان يطلع ويخلي شوق في الفندق(
بندر: طيب وين تبين تروحين
شوق: امممممممممم الهايد بارك
بندر: خلاص تجهزي وجيبي جاكيتي معاك اليوم برد
شوق : مستانسه بتطلع ازهقت من القعده في الفندق بروحها في السعوديه ماكانت تقعد كذا: انشاء الله
راحوا الهايد بارك وتمشوا وقعدوا عند النافوره
شوق : بندر ممكن اطلب منك طلب
بندر:امري
شوق: ما يامر عليك عدوانشاء الله ابي اروح المول
بندر: ليه
شوق : ابي اشتري هدايه
بندر:اوكي بس اول نروح ستاربكس نشرب شي
شوق: اوكي
راحوا ستاربكس وهم طالعين يلتفت بندر على شوق وين تبين نروح سليفريج مول او وايت ليز مول
شوق: الي يريحك
راحو سليفريج مول شوق ما خلت محل الى ادخلته
بندر وهو تعب من المشي: ما خلصتي
تلتفت شوق عللى محل رجالي وقالت بتشتري هديه لبندر قلت: لا انت اقعد وانا بروح وبرجع واشرت على المحل
بندر: اوكي
راحت شوق المحل وشافت الاغراض وقمت تدور في المحل يمكن ربع ساعه قالت بروح المحل الثاني وبرجع
كان بندر يلعب بالجوال ينتظر شوق ويقول كل هذا تشتري ادخلت شوق المحل الثاني واعجبتها هديه عبره عن قلم مع مداليه فضيه ومنحوت عليها حرفين متدخلين " S" B" وقالت جات من الله حرفي وحرف بندر وقلت للمحل يغلف الهديه طبعا كل هذا نص ساعه والاخ ينتظر
راح بندر المحل الي اشرت عليه شوق ومالقاها قال وين القياها الاحين المجمع كبير راح نفس المكان الي كان قاعد فيه وقعد ربع ساعه وما ارجعت راح ثاني مره المحل في نفس الوقت شوق راحت المكان الي كان قاعد عليه بندر وقعدت تنتظره بعد 5 دقايق
يجي بندر وهو معصب: وين كنتي
شوق : كنت في المحل
بندر: انا رحت المحل وما لقيتك فيه ومسك يد ها بقوه وجرها الين السياره
شوق: بندر
بندر: اص ولا كلمه
شوق:طيب
بندر:قلت ما ابي اسمع شي
اوصلوا الفندق وراحت على طول الجناح اول ما ادخلت التفتت على بندر وكان على اخر معصب قالت الي يصير يصير
شوق: انت ليش تعملني كذا من اول ماجينى وانت تعملني بجفا
بندر:..............
شوق: انا اتكلم
بندر: انتي ما تهميني ولا حركتي فيني شعره
شوق انصدمت من اكلام وعيونها كلها دموع قالت ماراح اذل نفسي وانزل دمعه على واحد ما يتاهل وراحة الغرفه وصفقت الباب بقوه
بندر: وجع
وقعدت شوق تصيح ونامت من كثر الصياح ................
قامت من النوم الساعه 11 تحس راسها يعورها وعطشانه افتحت ثلاجه الغرفه وما لقت ماي قالت بطلع اجيب ماي وبندر مايهمني الي ما يبني ما ابيه
افتحت الباب وكان بندر يكلم
بندر :ايوه يا قلبي
شوق من اسمعت قلبي توقف قلبها ووقفت قالت بسمع يكلم مين وهو مايدري اني واقفه
ساره بدلع: انت الي قلبي
بندر: اوكي ما في فرق بيني وبينك انا وانتي واحد
ساره تضحك : ههههه صدقت ياحبي
بندر: اه ه ه انتي الي حبي
ساره : وحشتــــني موت
بندر: ساره
شوق اول ما سمعت اسم بنت كان ماي بارد انكب عليها وحست دموعها تنزل مثل المطر على خدها "يخوني"
إلا إنته ما توقعتك تخـــــــــــــــــــون
ليت كل الناس خانـــــــــــــوني معاك
كنت أظن إنك وفي مخلص حنــــــون
ما حسبت حساب غـــــــدرك أو جفاك
كنت وحدك ساكن بوســـــــط العيون
لا وربي مـــــــــــا سكن عيني سواك وقلبي بيدينه مفاتيحه عطــــــــــــاك
كنت في دنياي أجمل ما يكـــــــــــون كنت دايم أرتجي وأطلب رضـــــــــاك
ليش كل هذا التجــــــــــــافي يا فتون بعت من حبك وبعيــــــــــــونه شراك
كنت ما أزعلك وكلهم يزعلــــــــــون كنت أنا بالنسبه لجروحـــــــــك دواك
يا حسافه كيف عشرتنا تهـــــــــــون كيف تنسى اللي دقيقه مــــــــا نساك
كنت أنا ويـــــــاك صحرى مع مزون لو عطشت القلب مــــــن دمعه رواك
وصرت أنا العطشان أطلب منك عون ليش تحرمني في عز الضيـــــــم ماك
قلبك بكيفه يخـــــــــــون والا يصون هذا عمرك وإنته أدرى بمستـــــــواك
القهر إنك على قلبي تمــــــــــــــــون لو طلبت إحســـــــاس قلبي قلت هاك
والقهر إني أحبك وبجنــــــــــــــــون يا حسافه ضاعت أيامـــــــــــي معاك
ليش خيبت بمحبتي الظنـــــــــــــــون ليش ما بادلت من حبك هــــــــــــواك
كان قلبي وكل إحساسي فــــــــــداك
ما هقيتك يوم يالغــــــــــــــالي تخون
لــــــــــــــــــيــــــت كـــــــــــل الــــــــــناس خــــــــــــــانــــــــوني معـــــاك
)للشاعر طارق المحياس(
ساره: عيونها وروحها وقلبها
بندر: احـــــــــــبـــــــــــك
شوق شهقت بندر لف لقى شوق ودموعها على خدها
بندر:شـــــــــــــــوق
وش الي راح يصير بين شوق وبندر بعد الي سمعته ؟؟؟؟
ومشاري ليش اغمى عليه؟؟؟؟؟؟
وخالد وش الصدمه الي بينصدم فيها؟؟؟؟؟


------------------------------------------


][][§¤°^°¤§][][الفصل الثامن][][§¤°^°¤§][][




شوق : آبي ارجع السعودية وراحت عنه الغرفة وقفلت الباب
بندر سكر التليفون في وجه ساره
بندر وهو حاط يدينه على راسه: آه يا ربي وش سويت
بندر يدق الباب على شوق: شوق إنتي فاهم الموضوع غلط
شوق: ........... لاتعليق
شوق كانت تصيح وساده إذنها ماتبي تسمع صوته......
<<<<<<<<<<<<< في السعودية في المستشفى
بعد انتظار ساعتين لأنهم يسون تحليل لمشاري يطلع الدكتور منزل راسه
فيصل :دكتور أنا اخو المريض مشاري هو وش فيه
الدكتور بنظرة حزن:لازم أكون صريح معاك أخوك فيه السرطان والمرض منتشر في جسمه إحنا بنسوي إللي علينا والباقي على الله
فيصل يطيح على ركبته تحت رجل الدكتور:تكفى يادكتور سوى اللي تقدر عليه أي شي تبي إنسفره إنسفره خذ من روحي وعطه (وكانت دموعه تسيل على خده)
الدكتور يحط إيده على كتف فيصل: خل إيمانك بالله قوي
فيصل يمسح دموعه: ونعم بالله دكتور ممكن أشوفه
الدكتور: ممكن تشوفه بس ما تطول
فيصل : إنشــــاء الله
يمشي فيصل حتى وصل لغرفة العناية المركزة ....أول ما دخل غمض عينه وإنزلت دمعه حارة على خده يشوف أخوه موصل بأسلاك من كل جهة يروح فيصل عند مشاري ويمسك يده ويبوسها الله يشفيك
<<<<<<في بيت أبو الوليد
فيصل اول ما دخل شاف أبوه
فيصل : يبه بغيتك
أبو الوليد : سم ياوليدي
فيصل : أبيك داخل
أم الوليد ووجهه مرسوم عليه علامات تعجب !!!
يروح بو وليد مع فيصل غرفة المكتب
فيصل :..................
أبو الوليد :خوفتني يافيصل صاير شي لأختك شوق
فيصل :لا يبه شوق مافيها إلا كل خير
أبو الوليد :طيب تكلم قول وش تبي مني
فيصل وهو مخنوق والدموع تلمع بعينه: مشاري يبه
أبو الوليد : وش بلاه
فيصل : مشاري أغمى عليه ووديته المستشفى
أبو الوليد فز من مكانه : وش فيه؟!؟!؟
فيصل وهو متردد: أس ...أس... السرطــــــــــــــان
أبو الوليد يرجع على وراه ويقعد على الكرسي وينهار بصياح يقطع القلب مثل الطفل
فيصل يروح عند أبوه ويصيح هزه منظر أبوه وهو بقوته وجبروته يصيح مثل الطفل راح وضمه وقعد يهديه: إن شاء الله يبه يقوم مشاري لنا بالسلامة أنت ادعي له, دعاء الوالدين مستجاب والله يرحمه برحمته..
أبو الوليد ما يبي يبين نفسه اضعف من كذا مسح دموعه ومسح على راس ولده وقال: الله كريم يلطف في عباده {يحي العظام وهي رميم{
أم نايف سمعت الكلام إلي دار بين فيصل و أبو الوليد ,
ما قدرت تستحمل, ارتفع عندها السكر وأغمى عليها..
إلا بدخلة خالد البيت شاف أمه طايحه بالأرض وقعد يصارخ :آن آن (خدامتهم(
آن: نعم بابا خالد
خالد: روحي جيبي ماي بسرعة
يطلع أبو الوليد وفيصل من المكتب على صراخ خالد ويتفاجئون إن الأم طايحه..
آن جابت الماي,وخالد غسل وجه أمه بس ,,ما قامت,, قام ودها المستشفى
<<<< في المستشفى
الدكتور: الحمد الله مافيها شي بس ارتفع السكر عندها وبنخليها عندنا يومين عشان نتابع حالتها
أبو الوليد: مشكور يادكتور
الدكتور: هذا واجبنا
أبو الوليد راح يتطمن على زوجته وخالد سحب فيصل وسأله وش السالفه وفيصل قال لخالد كل السالفه خالد قعد على الكرسي وحط يدينه فوق راسه لاحول ولا قوة إلا بالله
خالد: الوليد يدري
فيصل: لا ما يدري
خالد: خلاص كلمه وقوله لأنه الكبير
فيصل: خالد أنت كلمه أنا ماني ناقص تكفى اللي شفته اليوم يشيب الراس خالد يمسك الجوال ويدق على الوليد
<<<<< الوليد كان في الكافيه مع ربعه ويدق جواله
الوليد : السلام عليكم
خالد وصوته متغير: وعليكم السلام
الوليد حس إن صوت خالد متغير: خالد فيك شي صوتك مش طبيعي
خالد ودمعه تنزل على خده: مشاري في المستشفى
الوليد اول ما سمع اسم مستشفى قام من الكرسي وبخوف: ليش!!!!؟
خالد: فيه السرطان وحالته متأخرة
الوليد وكأنه ماسك جمره مو جوال: أي مستشفى أنا جاي
خالد : مستشفى..........
وسكر الوليد
راكان صديق الوليد: خير وش صاير وجهك متغير
الوليد : اخوي في المستشفى وراح وركب سيارته وكان طاير من السرعه وقطع أكثر من إشاره بس المهم عنده انه يوصل المستشفى إلا تطلع عليه سيارة بس الوليد تفاداها الحمد الله وصل المستشفى بالسلامة
راح على طول عند الدكتور
الوليد : السلام عليكم
الدكتور: وعليكم السلام
الوليد : أنا اخو المريض مشاري ناصر الــ ......
الدكتور: ايوه تفضل
قعد الوليد
الدكتور:المريض دخل عندنا اليوم وحالته متأخرة وبكون معاك صريح يمكن ما يعيش أكثر من شهرين إلى أربعه والعلم عند الله وهو قعد يتعذب ورافض العلاج الكيماوي ولازم تقنعونه لان نسبه نجاح العلاج 30% والله كريم ثانياً: العامل النفسي يلعب دور هو في صدمه في حياته
الوليد : والله يادكتور مادري إذا كان فيه صدمه لأنه يدرس في امريكه صار له 6 سنوات
الدكتور: وش يدرس
الوليد بحسره على أخوه إلي ماراح يكمل الحلم اللي كان يحلمه : اختصاصه طب وجراحة القلب
الدكتور: آه
الوليد: وشلون متقدم فيه المرض وتوه يطلع الحين
الدكتور:لا أخوك المرض فيه من سنه تقريباً أو اقل وهو يعرف بمرضه من قبل
الوليد وهو مصدوم من اللي اسمعه: شنو يدري وما قال لنا ؟؟؟؟؟
الدكتور: صراحة هذا الموضوع تتفاهم مع أخوك فيه لأنه أدراه وأتمنى تقنعونه بالعلاج الكيماوي وحنا بنرسله مستشفى التخصصي بالرياض بس نبي الموافقة منه,,
الوليد وهو يقول في نفسه ياليتني ما عرفت وما انحطيت في هذا الموقف: إنشاء الله يادكتور.
بعد ثلاث أيام رجعت أم الوليد بالسلامة بيتها لكن البيت كله كان حزين على مشاري (مشاري إنسان حنون لأبعد الحدود كلمة لا محذوفة من قاموسه لأنه مايرد طلب.. لدرجة إخوانه كلهم متعلقين فيه لأن طبعه يخلي اللي قباله يحبه كان حلم حياته يدرس طب ويتخصص فيه بس الله مو كاتب هذا الشي له(
بندر وشوق ارجعوا السعودية بس كل واحد ما يكلم الثاني
بندر يركب السيارة حقته لأنه قال لسعود يوقف سيارته عند المطار
شوق تلف على بندر وتستحقره: آبي أروح بيت أهلي
بندر: أنا تعبان وما اقدر أوديك
شوق بعناد: آبي أروح بيت أهلي... يعني آبي أروح
بندر وهو يصارخ: خلاص بوديك
شوق تبي تقهره: وما راح ارجع
بندر عصب: شنو حبيبتي لا تحسبيني بطلقك طلاق ما في وإذا تبين تقعدين انطقي وقعدي بس بتكوني معلقة لا مطلقه ولا متزوجة
شوق وهي مقهوره: أحسن
بندر : أحسن ,, أحسن
وصلها بندر بيت أهلها وراح
شوق تدخل بيتهم بعد غياب أسبوعين وشوي
الكل موجود ما عدا مشاري بالمستشفى
دخلت شوق الصالة: السلام عليكم
الكل يلتفت عليها: وعليكم السلام الحمد الله على السلامة
أبو الوليد:هلا والله بالغالية
راحت شوق عند أبوها وضمته وباست راسه وسلمت على أمها وإخوانها
أم الوليد : حبيبتي فيك شي وجهك اصفر وتحت عيونك اسود
شوق : لا مافيني شي بس صار لي يوم ما نمت
أبو الوليد : وين بندر
شوق بارتباك: راح بيت أهله
أم الوليد : وأنتي ليه ما رحتي معه
شوق : قلت له آبي أروح بيت أهلي وبنام عندهم
خالد حس إن شوق فيها شي بس ماتبي تتكلم
شوق: سافر مشاري
الكل انقلب وجهه
فيصل : مشاري في المستشفى
شوق بخوف : ليه
خالد يغمز لفيصل يعني اسكت : لا بس إرهاق وسوء تغذيه
شوق : آبي أزوره
خالد : إنشاء الله بس روحي ارتاحي
شوق : أي اشتقت لغرفتي
راحت شوق غرفتها وقعدت تتأملها كأنها أول مره تشوفها شافت الجوال على السرير قالت بدق على غلا اشتقت لها بس كان ما فيه شحن قالت بدق من تليفون غرفتي
<<<<غلا كانت تسولف مع شهد عن الجامعة وإنها بتبدى.. وإنها تبي تروح المول ...يدق جوال غلا وتشوف الشاشة"دقات قلبي يتصل بك"
غلا وهي مستا نسه إن شوق أرجعت: هلا بروحي وقلبي وعيوني وكل ما املك اشتقت لك يــــا الدبة
شوق وهي تصيح بصمت: إنتي أكثر ياقلبي غلا محتاجه لكي...... وقامت تصيح
غلا قامت من عند شهد وراحت غرفتها : شوق وش فيك تصيحين
شوق :غلا تعالي عندي أنا بيت أهلي
غلا : إنشاء الله بقول لامي وبرد لك
شوق : تعالي بروحك
غلا : اوكي
راحت غلا وقالت لأمها تبي تروح عند شوق في بيت أهلها ووافقت
................. في بيت أبو الوليد غلا مع شوق في غرفتها
غلا :شوق وش فيك
شوق ساكته ودموعها متجمعه بعينها
غلا تضم شوق :ياعمري قولي اللي في خاطرك
شوق والدموع تسيل على خدها: اكرهه اكرهه ما أحبه خاين
غلا بدهشة : مين هذا
شوق بقهر: الحقير بندر
غلا بخوف: وش سوى فيك ليكون ضربك
شوق: أتحدى يمسك شعره من راسي
يا غلا اللي صار اكبر من الضرب يا غلا بندر يخوني يكلم وحده واللي أردى من كذا يعاملني وكأني ولا شي تخيلي يا غلا أنا زوجته بس بالاسم تعرفين يعني وشو بالاسم أنا متزوجة ولا كأني متزوجة ياليتني ما تزوجت وقعدت بيت أهلي معززه مكرمه
غلا بحيره: طيب ليه خذاك
شوق وهي تصيح : ما ادري ما ادري
غلا :اهلك يدرون
شوق : لا ما يدرون والحقير يقول ماراح يطلقني بيخليني معلقه لا متزوجة ولا مطلقه
غلا: طلاق إنتي مجنونه إنتي بنت عاقله يا قلبي الزواج والطلاق مو لعبه بعدين إنتي ما صار لك إلا أسبوعين وشوي,,, وش بيقولون الناس
شوق بحيره: يعني وش أسوي
غلا :مفروض إنتي تكسبينه لنفسك إنتي تقدرين تخلينه يحبك بس إنتي صبري عليه
شوق : ما اقدر أذل نفسي عليه يا غلا أنا عندي كرامه
غلا تقاطع شوق: كلنا عندنا كرامه ونخاف عليها بس هذي مصلحتك ومصلحتك دايم تكون في المرتبة الأولى لا تضيعين نفسك بلحظه غضب وكل شي بيتصلح
شوق : ما اقدر
غلا : إلا تقدرين مفروض في قاموسك تمسحين هذي الكلمة حاولي والله ما راح تخسرين وقعدتك بيت اهلك ما راح تنفعك بتضرك وفي بيت زوجك تقدرين تميلين قلبه لك بس حاولي وان الله مع الصابرين
شوق : إنشاء الله يصير خير
غلا:بكيفك أنا قلت لكي اللي اقدر عليه
شوق : مشكوره لولا الله ثم إنتي مدري وش كنت بسوي
غلا : حنا خوات وأكثر سمحي لي ياشوق لازم أروح البيت
شوق : بتروحين مع السواق في هذا الوقت بروحك
غلا: لا بدق على نايف أنا قايله له قبل ما أجي
شوق : إيه على طاري نايف اهو صديق بندر
غلا : الروح بالروح
دقت غلا على نايف وقال لها 10 دقايق وانا جاي
نايف يدق على غلا
غلا : هلا
نايف : أنا عند الباب
غلا وهي عند باب الشارع تلقى خالد.. خالد على طول عرفها ركبت غلا السيارة سلم خالد على نايف
خالد تذكر عيون غلا وقال
يا وش بق باعطيك مني ولا جاك * ما باقي الا روحي أحيا بها لك
أوصف جمالك كل ما نشدت وأهواك * وازين أيامي بجلسة خيالك يا الغايب الحاضر بقلبي ولا ألقاك * اقرب من عيوني وصعبن منالك
شالك زماني عن عيوني ووراك * لا شك وثق في ضلوعي حبالك
يا صاحبي شمسٍ ورا ليل جفواك * ما بالعهد بك قاس .. في دلالك وش غيرك. يا منوه القلب واطفاك * على حبيب ... ما تخير بدالك
دنياي ما تصلح بلا شمس. دنياك * والليل يوحش . لو تغيّب هلالك ولا تشوف العين زينٍ بلياك * ولا يطرب سمعي الا مجالك
ولا انتفض قلبي من الحب لولاك * ولولاك ما يبدي على ما بدالك
)وش بقى) للشاعر خالد الفيصل
في السيارة غلا تسال نايف: شفت صديقك
نايف مستغرب: أي صديق ياكثر ربعي
غلا وهي تقول اسمه من دون نفس: بندر
نايف : إيه وش فيه ؟؟!
غلا: امممم
نايف: ليه وش فيك
غلا وهي مقهوره على شوق : تدري انه حقيـــــــر
نايف وهو معصب: هي إنتي احترمي ألفاظك رجال بشنباته تقولين عنه حقير
غلا: وستين حقير اجل متزوج ويكلم والله قلة أدب
نايف : ممكن تسكرين على الموضوع هذي مواضيع ما لك دخل فيها
سكتت غلا وطول الطريق ما تكلم نايف ألين ما وصلت البيت
>>>>>>>>في المستشفى مشاري كان يفكر بكلام إخوانه انه لازم يسافر الرياض و يخضع للعلاج الكيماوي ويقطع تفكيره صوت دقة الجوال وكان فيصل متصل
مشاري: الو
فيصل : السلام عليكم
مشاري: وعليكم السلام وينك اليوم ما شفتك ولا خالد وحتى الوليد ما مر علي
فيصل :السموحه ياطويل العمر الأميره الصغيرة أرجعت اليوم من السفر
مشاري: الحمد الله على سلامتها ودرت إني في المستشفى
فيصل : تدري بس ما تدري انك فيك ذاك المرض
مشاري بحزن : اسمه السرطان
فيصل: اعرف اسمه بس ما آبي أقوله
مشاري: المهم بكره بشوفكم
فيصل: إنشاء الله أنا وخالد عندك من الصباح حتى الفطور بنجيبة معنا تامر شي
مشاري: سلامتك من كل شر
فيصل: ما تقصر فمان الله
مشاري : مع السلامه
يلف فيصل يبي يطلع من الغرفة إلا يشوف؟؟؟؟؟؟
خالـــــــــد
فيصل: بسم الله أنت من متى هنا
خالد: من ما تقصرين فمان الله مين هذي خويتك وأي وحده فيهم رد بسرعة وألا بفرغ المسدس في مخك
فيصل: صج انك مجنون بعدين أنا اكلم واحد مش وحده
خالد : هههههاااي مو علي يا حبيبي اكبر مغازلجي في الدمام والمناطق الأخرى يقول اكلم واحد لا والساعة 12 في الليل
فيصل: اكذب عليك خذ الجوال وشوف المكالمات المستلمة والصادرة
خالد ياخذ الجوال ويشوف المكالمات المستلمة آخر مكالمة كانت منه والصادرة آخر مكالمة مشاري
خالد بعد الفشيله: خلاص تقدر تمر أوراقك كلها صحيحة
فيصل: ههههههاااااااي مالك وجه
خالد: والله ناس ما تنعطى وجه مشكله إذا كنت الكبير وتكلم واحد صغير
فيصل: صغير في عينك يا الشايب رجال بشنباتي ومتخرج من الجامعة الامريكيه في الإمارات ومو مالي عينك المهم الفطور بكره عند مشاري
خالد : نشرة أخبار اوكي ما عندي مانع
فيصل: مانع ولا دواس
خالد: هـ هـ هـ هـ بايخه وقديمه وعليها غبار,,,,,,
من رجع بندر من السفر تسبح وطلع ومارجع الا الساعه 12 في الليل وهو داخل الصالة شاف سعود مع ندى سعود يسلم على أخوه لأنه ماسلم عليه لما رجع من السفر
سعود: الحمد الله على السلامه يا معرس
ندى: وين العروس
بندر من دون نفس: في بيت أهلها
ندى: ما راح تجيبها
بندر: لا بتقعد هناك
ندى : ليه
بندر عصب على ندى: تحقيق
ندى وهي خايفه من بندر لأنه إذا عصب يعني عاصفة ماراح توقف: لا بس حبيت اسأل
راح بندر غرفته يرتاح وخل إخوانه
وفي الصالة
سعود: يلعن أبو اللقافه
ندى: كيفي عندك مانع
سعود: لا بس لو مزودتها شوي كان حنا دافنينك بكره في المقبرة
ندى: هههه أحسن لي أروح أنام وأفتك من وجهك وأنت روح كلم خويتك يمكن تستناك ما نامت المسكينة قبل ما تسمع صوتك
سعود عصب على ندى: والله أذا ما انقلعتي لعطيك كف ينسيك حليب الغالية
ندى : بروح أحسن لي
سعود: بنات آخر زمن
الساعه 8 الصباح يوم الخميس
فيصل وخالد عند مشاري
مشاري: أنا موافق أروح الرياض وأتعالج بس عشان خاطركم على إني عارف أن ما في أمل
خالد: رحمة ربك واسعه وأنا في الشوفه إذا تبيني أروح معاك أنا تحت أمرك
مشاري: خيرك سابق
فيصل : أنا بروح اكلم الدكتور وأقول له انك وافقت
فيصل عند الدكتور: السلام عليكم
الدكتور: وعليكم السلام
فيصل : أنا جاي أقول لك إن مشاري موافق يسافر الرياض
الدكتور: وأخيرا الصراحة أنا كلمت دكتور مختص بالسرطان وقال انه يقدر يروح كل أسبوع ياخذ العلاج ويرجع وهذا راجع على صحته إذا تسمح
فيصل : مشكور يا دكتور
الدكتور: العفو
بعدها كل واحد راح لشغله
الساعه 9 ونص غلا تدق على شوق
غلا: السلام عليكم
شوق: وعليكم السلام كيفك
غلا: منيحه
شوق: الحمد لله
غلا: شوق تروحين معنا المول بشتري حق الجامعة ملابس
شوق: لا عندي ملابس(بعدين تذكرت إن معضم ملابسها في بيت أهل بندر)ولا أقول بروح معاكم بشتري لي
غلا وهي تضحك: ههههههه هذي شوق إلي اعرفها تموت في السوق
شوق: ههههههههههه
غلا : فديت والله اللي ضحك إلا اهلك ما سألوك عن زوجك
شوق: لا بس أنا عارفه أنهم ما راح يسألون وبيخلوني على راحتي
غلا: الله يهديك
شوق: الله يهدي الجميع تأمرين بشي
غلا: لا تسلمين بمر عليك بعد ربع ساعة تجهزي
شوق: إنشاء الله مع السلامه
راحوا شوق وشهد وغلا المول وضحك وسوالف وشوق تسولف عن شهر العسل (طبعا بس عن الأشياء الزينة)
طبعا شهد تحب هذي السوالف البنت رومانسيه وتحب القصص مره متاثره
* طبعا نص المجمع صار بالكيس لأنهم ما يقصرون من يشوفون شي خذوه يبونه ما يبونه المهم ياخذونه
"بنات عز"
قعدوا البنات في الكافيه"قسم النساء"
شهد: غلا اليوم بنروح الشاليه
غلا: أي اسمع أمي تقول اليوم
شهد بضيق: بننام هناك؟؟
غلا: أي قالت بنرجع بكره علشان الجامعة والمدارس"حق نواف"
شهد: أوف يعني مافي نت اول ماارجع بدخل على النت.
شوق وتذكرت أنها بتروح البيت وبتقعد بروحها: بنات خلنا نتغدى في المطعم
شهد: إنتي وين زوجك روحي تغدي معه
شوق تضايقت بس ما حبت تبين لشهد
غلا تبي تغطي على الموضوع:شنو هذي اللقافه
شوق وهي متضايقة: لا عادي أصلن زوجي يدري"ماتبي تقول اسم بندر لأنها إذا قالت اسمه قلبها يعورها"
شهد: والله سوري ما كان قصدي بس أخاف يشتاق لوجه القمر
شوق من دون نفس: هههههاااي ضحكتيني وانا ما آبي اضحك "وتذكرت بندر وهو يكلم ساره ويقولها احبك حست الدمعة بتنزل من عينها بس مسحتها قبل ما تنزل قالت ما يستهل انزل دموعي عليه"
غلا: الـــــــــوووو
شوق بعد سرحان:نعم آمري
شهد: خليها تفكر في الحبيب
غلا صج عصبت على شهد:أنتي و بعدين عن طوالت اللسان
شوق: سمي غلا
غلا: وين تبين نتغدى
شوق: لا خلاص أنا برجع البيت ما قلت لماما
شهد كان في خاطرها تقول ماما الناس بعد الزواج تقول بقول لزوجي بس أسكتت خايفه إن غلا تصارخ عليها وغلا إذا عصبت ما ترحم
غلا: دقي عليها
شوق:خلاص مره ثانيه بعدين انتوا ورآكم طلعه وانا نسيت بزور مشاري مرقد في المستشفى
غلا: عسى ما شر
شوق: لا أخواني يقولون إرهاق وسوء تغذيه
غلا: ما يشوف شر
الساعه 12 الظهر ارجعوا كل وحده بيتها
شوق: مماتي أنا رجعت
أم الوليد: الحمد الله على السلامه
أم الوليد وهي متردده تسال شوق عن بندر خايفه صاير شي: ماما بندر بيجي اليوم؟؟
شوق تفاجأت من السؤال وكانت ماتبي تسمع اسم بندر: لا أنا بروح أحط أغراضي في الغرفة وأرتاح
.................................................. في بيت أبو نايف الكل على طاولة الطعام
أم نايف: يمه نايف متى بفرح فيك أبي أشوف عيالك قبل ما أموت
نايف: بسم الله عليك أنتي شباب
أم نايف: مو ضروري العجوز بس تموت الأعمار بيد الله
"أم نايف" منيره" عمرها 41 بس مراه مهتمة بنفسها ولي يشوفها مع بناتها يقول هذي أختهم الكبيرة"
أبو نايف: نبي نفرح فيك صديقك وتزوج وأنت مو ناقصك شي
نايف: يصير خير
غلا وهي مقهورة على شوق من اللي صار لها من بندر: مو كل من تزوج ..مو ناقصة شي..شباب الأيام يكلمون حتى وهم متزوجين
نايف عطا غلا نظره يعني سكتي
أم نايف: أنا ولدي غير ما يكلم ولدي متربي
الكل قام عن الغداء وكل واحد راح غرفته وباقي أبو نايف وأم نايف ونواف يلعب بلاي ستيشن, شهد بغرفتها على المسنجر كل العادة, وغلا تقلب المجلة بغرفتها ,و نايف راح ينام عشان العصر بيروحون الشاليه
في بيت أبو الوليد الكل بغرفته يرتاح فيصل دخل على شوق غرفتها وكانت تقلب المجلة
فيصل: شوق
شوق وخايفه يسألها عن بندر: سـم
فيصل: ممكن lap top
شوق وابتسامه شاقه الفـم "زال الخطر": أنت تأخذ من دون ما تسال شوفه مفتوح لأني كنت فاتحه المسنجر بس شكله ما في احد اون لاين
يروح فيصل ويقعد على الطاولة إلي فيها lap top إلى يطلع صوت رسالة مسنجر
شوق : شوف مين
فيصل يشوف الشاشة ومكتوب
~ آهات الشرقية~ :هاي ياحلــــــــــــو
فيصل تذكر انه كان يكلم وحده اسمها
" آهات الشرقية "بس قال يمكن تشابه أسماء
شوق : مين فيصل
فيصل: آهات الشرقية مين هذي
شوق: هذي شهد
فيصل بخبث: مين هذي شهد
شوق: يا كثر أسئلتك شهد بنت طلال الـــ…. يكفي كذا ولاتبي عنوان البيت ورقم التلفون
فيصل: لا يكفي "وقال بتأكد من الايميل"
شوق : وش كاتبه
فيصل يبي يرفع ضغط شوق: هاي يا حلو تبين أرد عليها
شوق : قوم بنات الناس مو لعبه
فيصل تذكر انه يبي يشوف الايميل: لحظه بسوي شي وعطيك إياه
شوق وهي معصبه: إن رديت يا ويلك باذبحك يا حمار
فيصل وهو يشوف الايميل وحفظه عشان
يتأكد: احماره خدمتكم هههههههاااي حلوه صح
شوق: هـ هـ هـ هـ هـ بايخه قـــــــــــــــوم
قام فيصل وضربها بالمخدة وانحاش غرفته
فيصل بغرفته وفتح lap top حقه وقارن بين الايميلات وطلع نفس الشي وقال معقولة أني كنت اكلم شهد بنت طلال الــ... وانا ما ادري وش هذي الصدفه بس بناتهم ما عليهم كلام بس أنا بتأكد بطريقتي فتح المسنجر وكانت شهد للحين اون لاين كتب
قالوا لو حبيبك توفى قلت بالقبر اخاويه لكن بكتب على قبري خلن عن خليله ما تخلى:هلا بمطول الغيبه
شهد أول ما شفت النك نيم حق فيصل قلبها قام يدق بسرعة قالت وش ذكره فيني بعد شهرين طبعا شهد تعرف انه فيصل لأنها تحبه من كانت في الثانوي وخذت أيميله من lap top شوق
<<< قبل سنتين >>>
شهد: الله شوق هذا النك نيم حلو حق مين
شوق: أي نك نيم
شهد: الشعر قالوا لو حبيبك توفى قلت بالقبر اخاويه لكن بكتب على قبري خلن عن خليله ما تخلى
شوق: فديته فيصل اخوي تدرين قوي دايم أقوله غيره بس ما يبي
شهد: ليه
شوق: يقول عشان يجذب البنات صايع ههههههااااااي
قالوا لو حبيبك توفى قلت بالقبر اخاويه لكن بكتب على قبري خلن عن خليله ما تخلى : وينك أبي أكلمك
شهد مطنشه فيصل وما ت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زمان الصمت
فنتآستڪَ مميّز ♥
فنتآستڪَ مميّز ♥
زمان الصمت


آلدولةة .. : آلسعوديةة
إبدآعآتڪً معنآ .. : 120
مُو و و ديً .. : قصة سعودية رووووووووعه 0e3f4c4e6cfb
الموقع : تبوك بس لفي يمين تصيري بلندن
SmS : البكاء نافذة نظطر ل/فتحها عندما


قصة سعودية رووووووووعه Empty
مُساهمةموضوع: رد: قصة سعودية رووووووووعه   قصة سعودية رووووووووعه Emptyالأربعاء فبراير 01, 2012 8:36 am

مشاري سافر الرياض عشان يتعلاج في المستشفى التخصصي وفيصل كلم أمه عشان تخطب له وقالت يصير خير وشوق إلى الآن في بيت أهلها وما تدري عن مشاري انه مريض بالسرطان
أما في بيت أبو عبد الله الكل كان يسال عن شوق ليش ما جات وهم صار لهم أسبوعين من ارجعوا من السفر طبعا ندى كانت مبسوطة إن شوق ما جات لأنها ما تحبها
الكل كان قاعد في الصالة ماعدا بندر ماكان موجود وهو من رجع من السفر ما يرجع البيت إلا وقت النوم وصل بندر الساعه9 عكس عادته دخل وسلم على أهله وحب راس أبوه وأمه
أم عبدالله : يا وليدي متى بتجيب مرتك صار لها أسبوعين في بيت أهلها
بندر: أنا كم مره قلت محد يفتح هذا الموضوع معاي متى ما جبتها جبتها
ابوعبد الله يوقف: بندر ألحقني
راح بندر مع أبوه ودخلوا المكتب
ابوعبد الله: شوف يا بندر أنا من بعد الملكة وأنا شاك في تصرفاتك بس إذا أنت ما خذها عشان تذلها عشان أبوها والله واللي رفع السماء وبسط الأرض ليكون هذا آخر يوم تكون فيه ولدي وانا متبري منك ليوم الدين
بندر: أبوي أنت فاهم الموضوع غلط صار سوء تفاهم والبنت مدلعه قالت أبي ارجع السعودية بعد ما رجعنا قالت أبي أروح بيت أهلي وانا خليتها ألين ما تهدى وبرجع أخذها(صـــــــــــاررررررررررررررررخ(
ابوعبد الله: قلتها.... صار لها أسبوعين أكيد هدت روح جيبها من بيت أهلها
بندر: إنشاء الله بكره بجيبها
أبو عبدا لله: إذا بكره ما جات بيكون لك معاي تصرف ثاني
بندر حب راس أبوه وراح غرفته
في غرفته قعد بندر يفكر يا لله أنا وش سويت في حياتي صج أني موقد المسئولية خذته الأفكار وجابته وقال بدق عليها
دق بندر على شوق
*** شوق كانت تكلم غلا على الجوال يتفقون متى يروحون الجامعة بكره
شوق: غلا لحظه في احد يدق علي
غلا: اوكي
شوق تشوف الشاشة اسم بندر وقف قلبها
شوق: غلا بندر يدق مدري وش يبي
غلا: اوكي ردي عليه مع السلامة
شوق: لا ما راح أرد عليه توه يفتكر
غلا: شوق بلا دلع إلى متى بتقعدين بيت اهلك إنتي حرمه متزوجة ردي عليه
بندر شاف انه انتظار قطع الاتصال وقال هذي تكلم مين وما ترد علي تتغلى بس أنا إلي سويت فيها مو شوي بعد
"5 دقايق" بدق عليها
*شوق سكرت من غلا بس كان بندر بعد سكر وقالت أكيد ما راح يدق ثاني مره
بعد "5 دقايق "بضبط قال بندر بدق على شوق دق
تــــرن تــــرن تـــــرن تـــــرن طول محد يرد على آخر رنه سمع صوت ناعم
شوق: الــــــــو
بندر في خاطره يا حلو هذا الصوت: الو السلام عليكم
شوق من سمعت صوت بندر وهي ترتجف"تحبه": وعليكم السلام
بندر: أخبارك
شوق بخطرها بعد كل ها ألمده يقول أخبارك: تـمام
لحظة صمت دامت دقيقة
بندر: .............
شوق:............
بندر: شوق أنا بكره بجي أخذك عشان تروحين معاي البيت
شوق منقهره من بروده ولا ما اعتذر عن تصرفاته: تو الناس توك تفتكر إن عندك زوجه في بيت أهلها
بندر عصب من أسلوب شوق: هذا الموضوع غير قابل لنقاش بكره بمرك وانتهى الموضوع
شوق: يصير خير
بندر: ما في شي اسمه يصير خير قولي إنشاء الله الساعه 10 الصبح بمرك
شوق: ما اقــــــــــدر
بندر نفذ صبره قام يصارخ: لـــــــــــــــــيه ؟؟؟؟
شوق: لا تصارخ مو عبدتك عندي محاضره بالجامعة الساعه 10 عندك مانع
بندر: لا عندي دواس عادي غيبي ما راح يصير شي
شوق: إنشاء الله
بندر: مع السلامة
شوق: بااااااي
من القهر أرسلت شوق لبندر مسج
ما أرد للجمرة وأشيلها بكفي جرحتني مره واظنها تكفي
بندر لما شاف المسج عصب وإرسال لها
تغيرتي وكل شي تغير اظنك
عن لظى شوقي كبرتي
أنا ماني على كيفك سير أنا الربحان
واني اللي خسرتي
شوق: يتحداني "متهورة"أرسلت له مسج
يا مرتضي بالهون دور لك أقران
بتكون لك بدر و شمس وظلي
تمشي حسب رأيك على كيف ماكان
و تبادله بزيف الغلا و التسلي
ولا أنا عندي قناعه و إيمان
بمشي بعقلي و العواطف تولي
رد لها بندر بمسج
الله خلقني و هامتي فوق ألامزان
و اخذ من الدنيا تجارب و اخلي
و اصبر على مر الليالي و الأحزان
و أرضا بما قدر من الله و حصلي
و اللي أشوفه مرخص الود منان
ما انسي و امسحه من سجلي
ردت شوق وأرسلت مسج لبندر
ما ترتضي نفسي مذله و حقران بردها عمن سعالي بذلي
..نفسي عزيزة سامية فوق يا فلان أبعد من نجوم الثريا محلي
وبعده مسج ثاني
ما راح تغلبني لو الحب غلاب من حضرتك عشان قلبي تذله
رد عليها بندر بمسج
مادمت أنا غاليك.. تحمل شقى مغليك.
. لأتقول كيف وليش.. ابعد وارد اجيك.
.كيفي حلالي أنت..ازعلك وأرضيك
.... بتبكي وانا بضحك. ... كيفي حلالي أنت...ازعلك وأرضيك
شوق من قرأت المسج وهي متسمرة وقرته ثلاث مرات ما تدري وش يبي يذلها
بندر استنا شوق ترد عليه بعد المسج القوي إلي أرسله بس ما ردت
بندر وهو يفكر بشوق وبحياته وشلون بتكون خصوصاً انه بيكون ساكن مع أهله سمع نغمه رسالة كانت من شوق ومكتوب فيه
خطاي أني وفيت وأنت للجفا عنوان
خطاي أني إنا حبيتك أنت يا خوان
عطيتك كل ما املك وأنت تجازي بالهجران
أنا كل ما اقرب ألاقي بيننا جدران
خطاي أني لحبك كنت ولهان
أنا كل إلي لقيته منك نكران في نكران
أبي ابعد أبي أنسى وجهك الهيمان
أنت صحراء من الجفا وانا فيها العطشان
خطاي أني وفيت وأنت للجفا عنوان
شعر(الغـــــــــديـــــــــر(
خالد وش راح يصير وياه ؟؟؟؟؟؟
مشاري وش مصيره؟؟؟؟؟؟
شهد بتوافق على فيصل؟؟؟؟؟؟؟
بندر وشوق وش راح يصير معهم؟؟؟؟؟


يـــتــــبــــع ,,,


][][§¤°^°¤§][][الفصل التاسع][][§¤°^°¤§][][




قامت شوق من النوم حاسة بتوتر وخوف شلون بتعيش مع ناس ما تعرفهم وشلون بتأقلم معاهم "تقصد أهل بندر"
**** تسبحت وتجهزت وحطت ميك آب خفيف ونزلت تحت عند أهلها
تدخل شوق الصالة تلاقي أمها وخالد
شوق: صباح الخير
أم الوليد: صباح النور ماما ليش قايمه بدري
شوق بلا مباله: بندر بيمر يا خذني
خالد ارتاح إن شوق بترجع لزوجها على انه ما يعرف سبب قعدتها أسبوعين في بيتهم
خالد ينصح شوق: أحنا ما كلمناك من البداية و وما سألناك وش سبب قعدتك عندنا أسبوعين بس كل شي صعب في البداية
أم الوليد: يا بنتي هذا زوجك والبنت ما لها إلى بيت زوجها
شوق متضايقة من كلام أمها وخالد: يعني تضايقتوا مني
خالد: وش ها الكلام أنتي تعرفين غلاتك
أم الوليد: يا ماما هذا بيتك بس أنتي مقبله على مرحله جديدة والله يوفقك
خالد وقف لانه بيروح الشركة: لا تروحين بيت زوجك وتنسينا
شوق: ما عاش من ينساكم
طلع خالد وقعدت شوق تسولف مع أمها "طبعاً أمها ما قصرت ما بقى نصيحة ما قلتها لها"
الساعه 9 ونص دق بندر
شوق: الوو
بندر: السلام عليكم
شوق: وعليكم السلام
بندر: أنا عند الباب طلعي
شوق: أنشاء الله
ألبست شوق عبايتها وسلمت على أمها وقعدت تصيح
أم الوليد: يا ماما ليه تصيحين
شوق: ماماتي أنا ما اعرفهم
أم الوليد: أنشاء الله بتعرفينهم وهم ما راح يسون لك شي
تطلع شوق من بيتهم وهي ميتة خوف
فتح بندر باب السيارة وطلع منها وخذ من شوق الشنطه وحطها ورى وركب السيارة وركبت شوق عم السكووووووت طول الطريق و محد يكلم الثاني غير صوت الراديو وعبد المجيد يغني:
قول أمين عساك أتحبني وتموت فيني
قول أمين أيدينك ما تفارق أيديني
ومثل ما اشتاق أنا لعينك
أبي تشتاق أنا لعيني
أبي تتعب مثل ما اتعب
عشان أتعرف معنى الحب
لان بجد حالي صار
على نفسي ترا يصعب
أبيك تحس في حبي
وتقول انك تبي قربي
وانك ما تبي غيري
وأقول أمــــــــــــــــــين يا ربي
شوق في خاطرها "أمــــــــــــــــين" وتلف على بندر إلي كان مندمج بسواقة
وقف بندر عند فيلا من بره مرره فخمة
بندر يلتفت على شوق: يا لله نزلي
شوق في خاطرها يكلم خدامه: أنشاء الله
أنزلت ووقفت عند الباب تستنا بندر إلي كان ينزل شنطتها
بندر:ا دخلي الباب مفتوح
شوق في خاطرها" يا ربي وش أسوي ادخل على ناس ما اعرفهم" مشت بخطوات بطيئة عشان يسبقها بندر وصار ألي تبيه دخل بندر البيت وكانت شوق ورآه شوق تتأمل البيت كان فخم مرره من الداخل وكل شي منسق ورروعه
أم عبد الله: بندر وش جيبك وانتبهت على شوق
أم عبد الله مبسوطة أن شوق جات: يا حي الله من جانا أنور البيت
شوق وهي تحب راس أم عبد الله: منور بنور أهله
أم عبد الله: تفضلوا ليش واقفين
بندر: لا أنا بروح الشركة
أم عبد الله: الله يحفظك وتلتفت على شوق روحي غرفتك وارتاحي وانا بخلي الخدامة تشيل الشنطه عنك
شوق: أنشاء الله
أم عبدا لله تصارخ: ليــــــــزا ليــزا وصمخ أنشاء الله
شوق في خاطرها ودها تضحك على أسلوب أم عبد الله بس
ما سكه الضحكة
ليزا: yes mama
أم عبد الله: في عينك تكلمي عربي
ليزا: نعم ماما
أم عبد الله: أي خليك كذا تعوجين بلسانك إلي يقول كلب خذي الشنطه وديها جناح بابا بندر
ليزا: ok mama
أم عبد الله قعدت تسب على ليزا
راحت شوق مع الخدامة جناحها "كان جناح شوق عباره عن غرفتين نوم الرئسيه كبيرة ودخلها الحمام والثانية صغيره وصاله فيها حمام ومطبخ صغير"
قعدت شوق على الكنبة وقعدت تصيح مقهورة من بندر
شوي تسمع دقات خفيفة على الباب
شوق وهي تمسح دموعها: مين؟؟
..........: أنا نور
شوق تفتح الباب: تفضلي
تدخل نور وتسلم على شوق نور:تو منور البيت
شوق: بأهله منور
نور: من حظي اليوم أني غبت عشان أشوفك
شوق: بتلوع كبدك كل يوم بتشوفيني
نور: وش دعوه ألي يشوف القمر تلوع كبده
شوق: تسلمين
نور: شرايك أوريك بيتنا
شوق: اوكي
اطلعت شوق مع نور من الغرفة في الدور الفوقي فيه ثالث اجنحه لبو عبد الله وعبد الله وبندر وأربع غرف لسعود وفهد وندى ونور
وانزلوا الدور الأرضي وكان الصالة والمجالس والمطبخ وغرفة الطعام
شوق: بيتكم مرره حلو ألي مصممه ذويق
نور: أخواني مصممينه تعالي بوريك شي
شوق: اوكي
تنزل شوق مع نور لسرداب وكان مثل القاعة فيه جلسة عربيه بطرف وجلسة كنبه من الخيزران وفيها تلفزيون فيغا VEGA
وبركه كبيرة
شوق: صراحة خيااااااال
نور: تسلمين
شوق ذبحها الفضول: مين من أخوانك مصممه
نور: الفيلا عبد الله وبندر والسرداب بندر بروحه
شوق قعدت مع نور سوالف وارتاحت مرره لها
على الساعه 12 ونص شوق كانت مع نور وهدى يسلفون ويطالعون التلفزيون ورهف ومحمد يتاهوشون كل واحد يبي يلعب بلأي ستيشن
يدخل أبو عبد الله مع عياله عبد الله وبندر
أبو عبد الله: السلام عليكم
الكل: وعليكم السلام
تقوم هدى ونور وشوق يسلمون على أبو عبد الله
شوق تحب على راس أبو عبد الله
أبو عبد الله: أنور البيت يا بنتي هذا البيت بيتك أنتي الداخلة وأحنا الطالعين
شوق وهي مستحيه: تسلم يا عمي
الكل قعد طبعا شوق متغطيه عشان عبد الله وهدى نفس الشي
تدخل ندى: السلام عليكم
الكل: وعليكم السلام
طبعا ندى ما انتبهت إن في احد زايد في العايله حبت راس أبوها
أبو عبد الله: سلمي على شوق
ندى مستغربه: وينها
أبو عبد الله: يعني وينها ويأشر على شوق
طبعا ندى دم ضروسها شوق ما تطيقها سلمت عليها بدون نفس
ندى بصوت واطي: ما بغيتي تجين
شوق ما ردت عليها: ................
أبو عبد الله: أم عبد الله حطوا ألغدا
أم عبد الله: نستنا سعود وفهد
أبو عبد الله: الله يعين
ألا بدخلت سعود وفهد وصراخهم شايل الدنيا
بندر: هي انتوا رجتونا وش ها لصراخ
فهد: أخوك بغى يصدمني
سعود: والله كنت امزح معه
فهد: احلف عاد تخيلوا يا جماعه وانا ماشي بشارع ألا ذيك السيارة المسرعة ومتجها قدامي خلاص تشهدت ما في مكان أروح له رجلي تيبست ألا قبل ما يوصلني بمتر لف بغيت أموت في مكاني
سعود ميت من الضحك: ههههههههههه
أبو عبد الله وهو معصب: تضحك والله لو تعيدها رخصتك اسحبها مع السيارة
يروح سعود ويحب راس أبوه: اسموحه منك يا طويل العمر
أبو عبد الله: صير رجال
سعود وفيه الضحكة: وانا وشو بنت
عبد الله: أقول انقلع ولا العقال على راسك فشلتنا قدام زوجه أخوك
سعود: لا أم محمد متعودة علي
أبو عبد الله: لأزوجه أخوك بندر
سعود يلتفت ويكتشف أن زوجه أخوه بندر موجودة
سعود وهو متفشل: اوووه اسموحه طال عمرك
شوق ارتبكت وما ردت
فهد وهو منبسط: والله وانا أقول وش فيه البيت منور اثر القمر عندنا
بندر: أقول احترم نفسك
فهد: تغار
ألا أم عبد الله تدخل وتقول ألغدا جاهز
الكل قام على ألغدا ما عدا شوق قالت ما لي نفس وراحت غرفتها
في مستشفى الرياض التخصصي كان مشاري سرحان ومر عليه شريط الذكريات مشاري قبل 6 سنوات وهو في سنه أولى جامعه
كان طالع مسرع من الكلاس وهو مو منتبه صدم في بنت وتناثرت أوراقها
مشاري: I am sorry
البنت: not problem
نزلت البنت تشيل أوراقها و مشاري يساعدها انتبه أن الورقة إلي شايلها عليها اسم بالعربي الهنوف سامي
مشاري يعطيها الورقة ويقول لها: أنت خليجيه
البنت: أي من الإمارات
مشاري: أنا مشاري من السعودية
البنت: أنا الهنوف مشكور وعن أذنك
مشاري وقف يتأملها وهي تمشي كانت طويلة وشعرها اسود مجعد وعيونها خضر وبيضا استغرب خليجيه وعيونه خضر
بعد يومين.....
كان مشاري بالحديقة ألي مقابل ألشقه وكان يتأمل ألي رايح ولي جاي ويرسم وطاحت عينه صدفه على الهنوف وقعد يرسمها و الهنوف ما تدري وكان مندمج بالرسم الهنوف شافت مشاري وراحت تسلم عليه
الهنوف: السلام عليكم
مشاري مرتبك ما يبيها تشوف ألرسمه: وعليكم السلام يا هلا ويغير الصفحة
الهنوف: قاعد ترسم
مشاري: أي ما عندي محاضرات اليوم وقلت خل اقعد في الحديقة ارسم
الهنوف: أنت أي قسم
مشاري: طب
الهنوف: مشاء الله
مشاري: وأنتي
الهنوف: علوم اقتصاديه
مشاري: قويه
الهنوف: ليه
مشاري: ما ادري أحسها قويه بنت خليجيه وتدرس علوم اقتصاديه
الهنوف: أنا نص خليجيه
مشاري مو فاهم: يعني
الهنوف: يعني أنا من أبو أماراتي وأم امريكيه
مشاري: امممم فهمت وانا أقول خليجيه وعيونه خضر وبيضاء
الهنوف: ههههههه البياض والعيون الخضر على أمي والشعر الأسود والطول على أبوي أنت مع اهلك هينا
مشاري: لا أنا مع صديقي وأنتي
الهنوف: أنا مع أمي
مشاري: والوالد
الهنوف: هذي قصه طويلة
مشاري: ممكن تقولينها إذا تبين
الهنوف:أخاف أزعجك
مشاري:لا خذي راحتك
الهنوف:أنا مثل ما قلت لك من أبو أماراتي وأم امريكيه بس أمي ما رضت أن أبوي يا خذني والقانون الأمريكي يوقف مع الامريكين يعني أمي لها الاحقيه وأبوي متزوج في الأمارات وعايش حياته
مشاري: يعني ما تعرفينه
الهنوف:ألا أشوفه بس نادر ما يجي امريكا وانا اكلمه بس مو دايم والحياة ماشيه
مشاري:ومين يصرف عليك
الهنوف:أبوي غني يرسل لي كل شهر مصروف وأمي بعد تشتغل ومركزها قوي
يدق جوال مشاري وكان صديقه
مشاري:عن أذنك برد
مشاري:الووووو
سلطان:هلا وينك
مشاري:في الحديقة
سلطان: أنا جايك
مشاري:اوكي استناك
يلف على الهنوف ويبتسم هذا صديقي ألي قلت لك عنه يدرس معاي طب واسمه سلطان
الهنوف:امممم مشاري اخليك الحين و أنشاء الله أشوفك
مشاري وهو متردد: الهنوف
الهنوف:نعم
مشاري:ممكن رقمك
الهنوف:امممم اوكي بس بشرط
مشاري:أمري
الهنوف:حتى أنا بأخذ رقمك
مشاري: ههههه طيحتي قلبي
الهنوف:سلامة قلبك
وتبدلوا الأرقام وراحت الهنوف وقعد مشاري يستنا صديقه
سلطان:هي أنت
مشاري:هاااااه خير
سلطان: ألي ما خذ عقلك يتهنا به
مشاري:يالـــــــيت
سلطان: وش صاير شكلك تحب
مشاري:ههههههههه بعدين يصير خير
سلطان:لا لا حبيبي أسوي ألي تبيه بس قول الحين
مشاري يستغل الموقف:ألي أبيه
سلطان قتله الفضول:ألي تأمر فيه
مشاري:أنا بقول شرطي إذا وافقت قلت
سلطانk man
مشاري:شهر كامل تغسل ثيابي وتسوي الأكل وتنظف الشقة
سلطان:لا روح وش ذا خذوه فغلوه
مشاري:كيفك ما راح أقول
سلطان:فديتك يا أبو ناصر قول ولي تبيه من هذا الخشم "واشر على خشمه"
مشاري:اااااه
سلطان:بسم الله عليك من ألا اااااااه
مشاري:سلطان طحت
سلطان:تطنز انت قاعد
مشاري:طحت في هوى الحب
سلطان:كلولووووووووش مبروك قول مين أموت واعرف
مشاري: وحده
سلطان: احلف عاد معقولة وحده
مشاري:ههههههههه
سلطان يقوم فمان الله
مشاري:وين
سلطان:مطنزه عندك انا
مشاري:تعال اقعد وأقولك
سلطان:لا اله ألا الله قعدنا
مشاري قال سألفت الهنوف من اول ما شافها ألين اليوم
سلطان:احلف مرتين شفتها وحبيتها وش ها القلب
مشاري:كذا أحساس الحب من الله نعمه
سلطان:ونعمه بالله
مشاري يفتح الكراسة ويوري سلطان رسمت الهنوف
مشاري:هذي الهنوف
سلطان:احلف هذي هي
مشاري:والله
سلطان:ما شاء الله تبارك الرحمن قمر
مشاري: ادري
سلطان:ههههه يا واثق
====== رجع مشاري لأرض الواقع ومسح دموعه لأنه كل
ما يتذكر الهنوف لازم دموعه تنزل خذ جواله ودق على سلطان
سلطان:الووووو
مشاري:هلا والله
سلطان:هلا فيك اخبارك وشلون الصحة
مشاري:خلها على الله
سلطان:ونعم بالله
مشاري:شفت القمر
سلطان:أي وتسال عنك
مشاري:والله مشتاق لها ودي بشوفتها
سلطان:أنشاء الله ترجع لنا بالسلامة
مشاري:اااااه
سلطان:بسم الله عليك
مشاري:سلطان اخليك الحين أحس نفسي تعبان
سلطان:فمان الله والله يشفيك
مشاري:تسلم مع السلامة
<<<<< في بيت أبو عبد الله كانت شوق ترتب أغراضها في الغرفة الصغيرة لأنها ماتبي تنام مع بندر ولا تحتك فيه
نور تدق الباب
شوق تطلع من الغرفة وتفتح الباب
نور:وينك اليوم أبوي سأل عنك يقول من ألغدا ما شفناك وحتى العشا ما نزلتي
شوق: والله استحي أكل معاكم مو متعودة
نور: عادي بتعودين مع الوقت هدى كانت مثلك قبل تبين أجيب لك شي تأكلينه
شوق وهي ميتة من الجوع: يا ليت
نور: طيب عندي فكره بدل ما أرقى وانزل تنزلين معاي المطبخ
شوق: اوكي بس بتغطى
أنزلت شوق مع نور المطبخ وكلت لها شي خفيف وقعدت تسولف مع نور
هدى تدخل المطبخ:ما بغينا نشوفك يا شوق
شوق: كنت ارتب أغراضي
هدى: أحس البيت صار فيه شي جديد بدخلتك
شوق: تسلمين
نور: ناموا الشرطي و ألحرامي"تقصد رهف ومحمد"
هدى: أي فكوني من شرهم ناموا
شوق: حرام عليكم أحلى شي بالدنيا هم البزارين(الاطفال(
نور: أي شوق ما حملتي
شوق وهي مرتبكة: لا توى الناس
هدى: أي خليها تعيش شبابها مو مثلي عمري 26 وعندي ولدين ما عشت شبابي
نور: حمدي ربك غيرك ما عندهم
هدى: الحمد الله ألا وين ندى عنكم
شوق انقلب وجها من أسمعت اسم ندى لأنها تعرف ندى ما تحبها وهي بعد ما تحب ندى
نور: ما ادري يمكن مع أمي بالصالة
هدى: أنا كنت في الصالة وما شفتها وخالتي تسال عنكم
شوق: خلينا نروح عندها
نور+هدى: شورك وهدية الله
راحوا الصالة وكان فهد وأم عبد الله قاعدين يسولفون
شوق تسال هدى: تتغطون عن فهد
هدى: لا بدري عليه
شوق: الحمد الله والله الغطا كتمه
هدى: ههههه بتعودين
فهد من شاف شوق مقبله شق ألابتسامه وقال: هلا والله بزوجه اخوي بندر يا لله إن تحيها وتبقيها
شوق وهي مستحيه وجها احمر: تسلم
أم عبد الله: عيب يا أبو ألسان طويل
هدى: وحنا ما لنا رب
فهد: أنتي الخير والبركة بس شوق وجه القمر
نور: والله ما أسمعك بندر كان شق وجهك
فهد: وش قالوا لك تاير
الكل:ههههههه
آلا بدخلت بندر: السلام عليكم
الكل: وعليكم السلام
بندر: اسمع احد يقول اسمي "وقعد جنب شوق يسوي نفسه أن ما في شي بينهم"
طبعا شوق كان انكب عليها ماي بارد ما توقعت هذي الحركة
نور: أقول فهد
فهد بكل ثقة: قولي ماني خايف
نور: يتغزل بشوق
بندر يسوي نفسه مهتم: وش قال
نور: وجه القمر
يلف بندر على شوق وتطيح عينه بعينها وتنزل شوق عينها
بندر ما يبي أهله يشكون فيه: صادق شوق وجه القمر
شوق في خاطرها يعرف يمثل
نور: بغيناك عون صرت فرعون
بندر: خلاص ولا تزعلين "ويلف على فهد" أن شفتك تغازل زوجتي ما لك ألا العقال ألي فوق راسي يلووووولش فوق ظهرك
فهد: ههههه تأمر أمر أنا بروح البقاله تبون شي
نور: احمد ربك الشرطي والحرامي نايمين
هدى: بسم الله على عيالي
نور: ما قلت شي
فهد يلف على شوق: تأمرين شي يا وجه القمر
شوق وجها احمر: تسلم
بندر يشيل عقاله من فوق رأسه: تشوفه
فهد: أي أشوفه
بندر: انقلع عن وجهي
نور ميتة ضحك: ههههههه
بندر: على ايش تضحكين
نور: والله فاتك شكل شوق من قال فهد لها وجه القمر ووجها احمر تقول زوجها مغازلها ههههههه
شوق احترق وجها خلاص ما لها وجه إذا كل مره بتقعد بيصير كذا ما راح تستحمل وش يحسبون بندر ميت علي وهو أصلن ما يطيق يشوف وجهي واني زوجته بالاسم
بندر: هـ هـ هـ بايخه
=== يدخل أبو عبد الله: السلام عليكم
الكل: وعليكم السلام
ابو عبد الله : منوره الصالة يا الغالية
شوق: تسلم عمي
يلف بندر على شوق ويقول: مين قدك ألبوس الكبير يقولك الغالية
تبتسم شوق لبندر من دون نفس "وتقول في خاطرها ما أبي احد يقولي الغالية غيرك أنا أبيك أنت يا ليتك تحس فيني "
قعدو يسلفون وعلى الساعه 10 قال أبو عبد الله انه يبي ينام ولحقته أم عبد الله وهدى راحت جناحها وفهد راح ينام لأنه مانام العصر بقت شوق وبندر ونور
بندر: ألا وين ندى
نور: مدري اليوم ما قعدت معانا
بندر يلف على شوق: بتروحين بكره الجامعة
شوق: أي
بندر: الساعه كم
شوق: الساعه 8 ونص
نور يعنني تسوي نفسها تفضي الجو: أخليكم بروح انام ورأي مدرسه بكره تصبحون على خير
شوق+بندر: وأنت من أهله
بندر يلتفت على شوق: يا لله ما بقى ألا أحنا خلينا انام
قامت شوق مع بندر وراحوا الجناح شوق فتحت باب الغرفة الصغيرة
بندر: وين رايحه
شوق بدون ما تلف: بروح غرفتي
بندر يروح عند شوق ويلفها من كتفها ويأشر على الغرفة الكبيرة: هذا غرفتك
شوق: بس أنا ما أبي إنام معاك
بندر وبدا يعصب: ومن قالك أني متزوجك عشان أتفرج عليك الليلة بتكونين زوجتي بمعنى الكلمة
........................طووووووووووط مشفره..................
<<<<< في بيت أبو الوليد
خالد واقف في نفس المكان إلي شاف فيه غلا "عند البركة"
وقال: بنفس المكان لكني هالمره وحيد
أبكي ألم وأقــــــــــــــــــول ليتك معايه
بنفس المكـــــان وما معي غير القصيد
أكتب عسى في يــــــــــوم تسمع ندايه
أكتب بأيد ٍ وأمســـــــــــح دموعي بأيد
أكتب وأقـــــــــول أحسن بك الله عزايه
أكتب وكل ما أكتب جروحـــــــــي تزيد
وش ذنب قلبه أجرحـــــــــــه م البداية
أقرب من عروقـــــــــــــي مع إنك بعيد
وأقرب من إحساسي وفي وسط الحنايا
وأقرب من الآهات ومــــــــن كل تنهيد
وأقرب لعيني من عيــــــــــــون المرايا
إسمع حبيبي بعدنا والله مـــــــــــا يفيد
يا كيف ترضى لنفسك ولــــــــي شقايه
أرجوك أرجع نبتدي بحب من جديد
بس لا تخلي شمعتي تـــــــــذوب كفاية
مرت ليــــــــــــالي عشت بلحالي وحيد
ياما وياما قلبي يكتب وصــــــــــــــــايا
ويقـــــــــول فيها كنت وما زلت يا سيد
أنت أجمل الإحســــــــاس وأنته النهاية
واليوم صرت أكتبك على أوراقي قصيد
من بعد ما كنت أنته أجمــــــــــل حكاية
شف ها لمكان دايم أجـــي له وأنا سعيد
عل وعسى ألقاك صــــــــــــــدفه ورأيا
بنفس المكان أكتب وانزف لك قصيده
وأقـــــــــــــــول وأتمنى..يا ليتك معايه
للشاعر تركي العرابي
مسح دمعه أنزلت على خده ليه أنا بذات إلي أحبها يأخذها اخوي مني والله أحبها وأموت عليها و ما اقدر أنساها ما أتخيل تصير لواحد ثاني حتى لو كان اخوي يا رب ارحمني برحمتك
فيصل: وش تسوي هينا في ها الوقت
خالد من دون نفس: اتامل الطبيعة
فيصل: تطنز
خالد: أنت أسالتك غبية
فيصل: أنت وش فيك علي أنت ما تشوف تعاملك معاي مثل الزبالة
خالد: اوووه
فيصل يمسك خالد من كتفه: فيك شي ترى أنا أخوك إذا ما قلتلي بتقول لمين؟؟؟
خالد انتبه لنفسه انه زوردها مع أخوه وهو ماله ذنب هو خطب البنت وما سوى شي غلط: أنا بروح عند مشاري
فيصل: هذا إلي مضايقك
خالد: يمكن
فيصل: وش يمكن
خالد: خلاص أنا بروح عنده وبقعد معه ألين ما يقوم بالسلامة
فيصل وهو محتار من أخوه: سوى إلي تبيه
خالد: طبعا بسوي إلي أبيه "ومشى عن فيصل "
فيصل استغرب تصرفات خالد تغير كثير مو هذا خالد إلي كل شي يقوله لي
وراح غرفته ينام.............................................. .
الساعه 7 الصبح قامت شوق من النوم واستغربت وين المكان وتذكرت أنها في بيت بندر لفت الجهة الثانية وكان بندر نايم قعدت تتأمله كان مثل الطفل وهو نايم وشعره على وجها كله براءة
عكس الحقيقة
قامت من السرير وراحت الحمام تروشت ونشفت شعرها
بلستشوار وحطت ميك آب خفيف وألبست عشان بتروح الجامعة
تردد تقوم بندر ولا لا عشان يروح الشغل في الأخير قررت تقوم بندر
شوق بصوت واطي: بندر قوم
بندر نايم في سابع نومه يعني لا حياة لمن تنادي
شوق بصوت عالي: بندر قوم
بس ما قـــــــــــــــــــــــــام..........
قررت تهزه من كتفه يمكن يقوم هزت شوق كتف بندر
بندر: امممممممم
شوق: قوم الساعه 7 ونص
بندر: أنزين
قام بندر من السرير وراح الحمام وقعدت شوق بالصالة الخاصة بالجناح حقها وتقلب في القنوات بعد ربع ساعة طلع بندر من الغرفة
بندر وهو عارف أنها ما تفطر: ما نزلتي تفطرين
شوق: لا أنا ما أحب افطر
بندر: كيفك
شوق: بندر
بندر من دون ما يلتفت عليها: نعم
شوق: مين بوديني الجامعة
بندر: روحي مع ندى
شوق: افرض دوامها غير دوامي
بندر: يعني تبين اوديك
شوق:مدري
بندر: خلاص خل ننزل تحت واذا دوام ندى غير دوامك أنا بوديك
===== أنزلت شوق مع بندر تحت والي يشوفهم يقول ما في أحلى منهم
في الصالة ابوعبد الله وأم عبد الله وعبد الله
نور + سعود + فهد = كل واحد راح دوامه
شوق+بندر: السلام عليكم
الكل: وعليكم السلام
حبت شوق راس ابوعبد الله أم عبد الله
ابوعبد الله: هلا والله بالغالية
أم عبد الله: يمه روحي فطري
شوق:تسلمين أنا ما افطر
ابوعبد الله: بس كذا مو زين لك
شوق:تعودت
بندر:وين ندى
أم عبد الله: نايمه
بندر:ما عندها جامعه اليوم
أم عبد الله: عندها الساعه 9 ونص بتروح
ابوعبد الله: يا لله يا عيال خلينا نروح الشركة ترا تأخرنا
شوق تلف على بندر وبصوت واطي: الحين أروح مع مين
بندر بلا مباله:روحي مع السواق
شوق:أخاف أروح بروحي
بندر:يعني أنتي في بيتكم مين كان يوديك مو السواق
شوق خلاص بتموت من القهر والدمعة على طرف عينها
شوق:كان يوديني السواق بس كانت تروح معاي الخدامة
بندر:خلاص خذي أي خدامه وش كثرهم في البيت"وطلع"
شوق انقهرت على أخر أسلوبه زفت ولا راح وخلاني كأني قطعه أثاث حتى اصغر حقوقي مو معطيني اياه ااااووووف
أم عبد الله:يمه شوق متى بتروحين الجامعة
شوق:الساعه 8 ونص على محاضره
أم عبد الله أطالع الساعه:يمه ما في وقت الحين الساعه 8 ورآك طريق
شوق برتباك: خالتي نادي وحده من الخدامات تروح معاي
أم عبد الله: أنشاء الله
أم عبد الله تصارخ: ليـــــــــزا ليـــــزا وجع أنشاء الله
ليزا: نعم ماما
أم عبد الله: روحي نادي سرياتي خليها تروح مع ماما شوق بسرعة
ليزا: جين ماما
.......... راحت شوق الجامعة وتلاقت مع غلا
غلا: وينك ليش جوالك مقفل
شوق: أنا أقولك وقالت كل السالفة لغلا
غلا: الله يهديه
شوق: أمين والله أني أحبه بس مدري ليه يعملني كذا فوق انه غلطان
>>>>>>>> بعد مرور شهر.........كل شي على حاله بنسبه لشوق وبندر نفس المعاملة يدخل ويطلع ولا كأنها موجودة ألا قدام أهله يسوي نفسه ميت فيها
***** أما خالد راح الرياض عند أخوه مشاري سكن عنده بالشقة وكل أسبوع يراجع مشاري المستشفى وبعض الأحيان يتنوم حسب حالته
****** أما فيصل مو مقصر في أمه من حنه(اصرار) عشان تخطب له شهد
يوم الاثنين العصر:-
فيصل:يمه أبوس رجلك ترا والله زهقتك متى بتخطبين لي البنت لأعت كبدي صار لي شهر احن عليك
أم الوليد:أنا ألي لأعت كبدي كلتني من الحنة
فيصل:طيب كلميهم أخاف البنت تطير من أيدي
أم الوليد:عصفور عشان تطير
فيصل:يمه
أم الوليد:اوووووه ما عندي رقمهم
فيصل:أنا بدق على شوق واخذ الرقم
أم الوليد:يمه منك كل الحلول عندك روح جيب جوالي
فيصل:أنشاء الله أنتي تأمرين أمر
قام فيصل وجاب الجوال لامه:سمي
أم الوليد:والله فشله الناس تقيل في ها لوقت وانا أدق عليهم اخطب
فيصل:يمه عادي "ويقوم ويحب راس أمه"دقي الله يخليك
أم الوليد:الله يعيني عليك...وتدق على رقم أم نايف
<<<<<<<<<< في بيت أم نايف
شهد كانت قاعدة مع أمها لان من بعد ما كلمها فيصل على المسنجر وعرف مين هي صارت نادر ما تدخل على النت ونواف يلعب بلاي ستيشن وغلا نايمه في ها الوقت و نايف وأبو نايف نفس الشي
يدق جوال أم نايف
أم نايف:يمه شهد جيبي جوالي
قامت شهد تجيب جوال أمها من فوق طاوله التلفزيون وتشوف بالشاشة المتصل أم الوليد
أم نايف:مين داق
شهد:أم الوليد
ردت أم نايف: الوو
أم الوليد:السلام عليكم
أم نايف: وعليكم السلام حي الله ها الصوت من زمان ما سمعته
أم الوليد:وش انسوي مع العيال وأبو العيال ومشاغل الدنيا
فيصل يأشر لامه يعني دخلي بلموضوع... أم الوليد نحاسه فيه تكمل سوالف
أم نايف: الله يعين الحال من بعضه
أم الوليد: ألا ذاك اليوم عند جمعت الحريم في بيت رقيه ما شفتك
أم نايف:لاكان نواف تعبان شوي ولا قدرت أروح
أم الوليد: ما يشوف شر
أم نايف: الشر ما يجيك
فيصل وصل حده ويأشر لمه انه بينجلط دخلي بلموضوع ام الوليد كسر خاطرها فيصل
أم الوليد: أم نايف
أم نايف:سمي
أم الوليد: والله مدري وش أقولك بس بغيتك بموضوع
أم نايف: آمري أختي
أم الوليد:والله بغينا نطلب أيد شهد لولدي فيصل
أم نايف استغربت وأفرحت في نفس الوقت:والله هذي الساعه المباركة يوم نصير أهل أنا بشاور أبوها واذا وافق بنشور البنت
أم الوليد: أنشاء الله واذا وافقت البنت جينا نخطب رسمي
أم نايف: خير أنشاء الله
أم الوليد: اخليك الحين فمان الله
أم نايف: مع السلامة
شهد ما كانت تدري عن الدنيا تتابع المسلسل علىmbc
أم نايف تلف على شهد:والله و كبرتي يا بنتي
شهد ما فهمت شي وكملت المسلسل
.........فيصل نشب في أمه وش قالوا ومتى بيردون..........الخ الخ ..................
خالد قاعد مع مشاري سوالف
خالد يسال مشاري: أنت ليه شكلك كله مهموم
مشاري: يعني أنت شكلك مو مهموم
خالد: رحمك الله يا عمري.. ويا حب ٍسكن فيني..
أنا بعد ترى مالي.. سوى الذكرى تعزيني ..
اببكي ألين ما أعمى ..و ألين ما افقد نظر عيني..
اببكي ألين ما توقف..دمايه في شراييني..
حياتي ما بها غالي..أنا ما عاد تعنيلي..
أشوف الموت اقربي..و اهليبه إذا بييني..
يأرب ارجووك تجمعني.. مع إلي كان يغليني
مشاري: أي والله صدقت
حياتي ما بها غالي..أنا ما عاد تعنيلي..
أشوف الموت اقربي..و اهليبه إذا بييني..
وتذكر الهنوف كان دايم معها ما تفرقه مثل الظل كانت لمشاري شمسه ونوره عمره وحياته كانت نبض قلبه كان يحبها حب فوق الوصف وهي مثله تحبه وهذا الحب ما جاء من فراغ حب دائم سنتين ونتيجة هذا الحب.... إلى يقطع تفكيره صراااخ خالد
خالد: هي يا أخ وين رحت
مشاري: معاك أسمعك
خالد: وش كنت أقول
مشاري وهو ما يدري وين الله قاطه:
يأرب ارجووك تجمعني.. مع إلي كان يغليني
خالد: ههههه الأخ مضيع بس مافي أمل
مشاري: وشو ألي مافي أمل
خالد: يأرب ارجووك تجمعني.. مع إلي كان يغليني
مشاري يتذكر الهنوف:صح مافي أمل
خالد:تدري أنت ورآك سر كبير ومحد يعرفه بس أنا مصيري اعرفه
مشاري: وأنت بعد ورآك سر جيتك عندي ومخلي شغلك وسرحانك
خالد: أنا قصتي يمكن أقولها لك في أي وقت بس أنت متى بتقول
مشاري: كل شي بوقته حلو يا حلو
خالد: ههههه ضحكتني وانا ما أبي اضحك بس ادري أني حلو
مشاري وهو يقوم: ههههه يا واثق
خالد: على وين
مشاري: على حمر عين يعني وين الغرفة أبي ارتاح
خالد: الله معاك
.................................................. في غرفة أبو نايف كانت أم نايف تقوله عن الموضوع
أم نايف: أبو نايف اليوم كلمتني أم الوليد تبي شهد لفيصل
أبو نايف: والله هو من زينه الرجال وأهله ما عليهم كلام بس أشور شور بنتك
أم نايف: طيب تبي أقول لها أو أنت تقول لها
أبو نايف: لا أنتي قولي لها أكيد بترتاح معاك أكثر
أم نايف: أنشاء الله أنا بروح أقول لها
أبو نايف: الله يتمم على خير
قامت أم نايف من عند أبو نايف وراحت غرفة شهد ودقت الباب
شهد: ادخل الباب مفتوح
أم نايف تدخل وهي مبتسمة
شهد: هلا بلي لفاني يا هلا به عدد دقات قلبي في غيابه
أم نايف: بس شوي وتقومين تردحين
شهد: يمه تفضلي منوره الغرفة اليوم
أم نايف وهي تقعد على الكنبة ألي مقابل السرير: ألي يقول اول مره ادخلها
شهد: لازم أرحب بضيوفي
أم نايف: بس عن الكلام الزايد قعدي ابغاك بموضوع
قعدت شهد على السرير مقابل أمها: أمري
أم نايف: امممم يا بنتي أنتي كبرتي ومنتي صغيره
شهد: يعني
أم نايف: بدون لف ولا دوران فيصل ولد ناصر اخو شوق اخطبك
شهد علامات تعجب واستفهام وألوان قوس قزح على وجها من الصدمة معقولة إلي تحبه خطبها
أم نايف: يا بنتي أنتي فكري بس أبوك يقول الرجال انه مافيه عيب
شهد في ها لوقت السانها أنبلع ما قدرت تقول شي بس تهز رأسها إلي يشوفها يقول هندي ههههه
أم نايف: اخليك يمه تفكرين
اول ما طلعت أم نايف من الغرفة انسدحت شهد على السرير وراحت لعالم الأحلام معقولة يحبني مثل ما أحبه واذا ما يحبني ليش خطبني ليكون يبي ينتقم مني لأني كلمته وما بقى فكره ما جاتها وفي الأخير قالت بستخير وبرد على أمي..............
بندر؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
شوق؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
شهد؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
غلا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
مشاري؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الهنوف؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
خالد؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
فيصل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
وش راح يصير فيهم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

--------------------------------------
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
قصة سعودية رووووووووعه
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مُممنتديآت فنتآستكك ♥ :: ععآلمْ مِنْ ورقَ ♥ :: ڪآن يِآ مڪآن ♥-
انتقل الى: