مُممنتديآت فنتآستكك ♥
خطَوَاتٌ تَبْدَّأ بِعِناقٍ أَبَدّي .. تَرْسِمُ عَلَى مُحيَّا الإِبْداع صَّلوات الجَمَال فِيْ عُمْقِ هـُواِنـَآ المَدْهُونَة بِمَاءِ المَعِيْن للإِلْتِقَاء عَلَى نَاصِيَةِ الشَوْق تَرَاتِيْل التَسْجِيّل ..!
مُممنتديآت فنتآستكك ♥
خطَوَاتٌ تَبْدَّأ بِعِناقٍ أَبَدّي .. تَرْسِمُ عَلَى مُحيَّا الإِبْداع صَّلوات الجَمَال فِيْ عُمْقِ هـُواِنـَآ المَدْهُونَة بِمَاءِ المَعِيْن للإِلْتِقَاء عَلَى نَاصِيَةِ الشَوْق تَرَاتِيْل التَسْجِيّل ..!
مُممنتديآت فنتآستكك ♥
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

مُممنتديآت فنتآستكك ♥

آلمنتدى خآصصَ بْ البنآتَ فقططَ ! ♥

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

موقف حصل لي.....؟

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
زمان الصمت
فنتآستڪَ مميّز ♥
فنتآستڪَ مميّز ♥
زمان الصمت

آلدولةة .. : آلسعوديةة
إبدآعآتڪً معنآ .. : 120
مُو و و ديً .. : موقف حصل لي.....؟ 0e3f4c4e6cfb
SmS : البكاء نافذة نظطر ل/فتحها عندما

موقف حصل لي.....؟ Empty
مُساهمةموضوع: موقف حصل لي.....؟   موقف حصل لي.....؟ Emptyالأربعاء فبراير 01, 2012 12:30 pm

مرة في المدرسة كنت اجري بسرعة مرة >>>>>>>>>>ماادري وش كنت احس فية
المهم كانو بنات كثير عالدرج والمديرة كانت تحت يعني قاعدة تشوفني وزميلاتي كانو يجرون معي وانا كنت مسوية نفسي يعني شوفوني وانا اجري ويوم جريت كانت بنت واقفة قدامي وانا كان قصدي ابعد عنها ولفيت رجلي والبنت وقفت وانا جيت باوقف الا طحت والمديرة وكل البنات شافوني وزميلاتي سوو انفسهم مو شايفيني ولايعرفوني بس فشلة مررة بس انا والله كنت بابكي والدرج طويل يعني نزلت الدرج كامل على ظهري[/size]

منقووووووووووووووول
мάηi 3Ľά '5bŗk
فنتآستڪَ مميّز ♥
فنتآستڪَ مميّز ♥
мάηi 3Ľά '5bŗk

آلدولةة .. : آلسعوديةة
إبدآعآتڪً معنآ .. : 169
مُو و و ديً .. : موقف حصل لي.....؟ 0e3f4c4f66f1
SmS : علمـَوه َ انْ ضاقت الدنياَ عليهـَ !!
صاحبهـَ باقيْ هنياأً ما نساهـْ

موقف حصل لي.....؟ Empty
مُساهمةموضوع: رد: موقف حصل لي.....؟   موقف حصل لي.....؟ Emptyالسبت فبراير 04, 2012 4:59 pm

هههههههع
احيييــــه يالطيحه يؤ3

يسلمو عالنقل غلاتي ق1

موقف حصل لي.....؟
صفحة 1 من اصل 1