مُممنتديآت فنتآستكك ♥
خطَوَاتٌ تَبْدَّأ بِعِناقٍ أَبَدّي .. تَرْسِمُ عَلَى مُحيَّا الإِبْداع صَّلوات الجَمَال فِيْ عُمْقِ هـُواِنـَآ المَدْهُونَة بِمَاءِ المَعِيْن للإِلْتِقَاء عَلَى نَاصِيَةِ الشَوْق تَرَاتِيْل التَسْجِيّل ..!

مُممنتديآت فنتآستكك ♥

آلمنتدى خآصصَ بْ البنآتَ فقططَ ! ♥
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 فوائد الزيت الزيتون.................

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
زمان الصمت
فنتآستڪَ مميّز ♥
فنتآستڪَ مميّز ♥
avatar

آلدولةة .. : آلسعوديةة
إبدآعآتڪً معنآ .. : 120
مُو و و ديً .. :
الموقع : تبوك بس لفي يمين تصيري بلندن
SmS : البكاء نافذة نظطر ل/فتحها عندما


مُساهمةموضوع: فوائد الزيت الزيتون.................   الثلاثاء فبراير 14, 2012 5:10 pm



أساس العديد من الكريمات المرطبة، يضاف الى المواد المضادة للاكسدة المخففة للالتهاب. ويمكن ان يستخدم وحده، فهو خال من المواد الكيميائية المهيجة التي قد توجد في الكريمات التي تباع في الأسواق.
يدهن زيت الزيتون على الجلد المصاب بالاكزيما، حيث يشكل الزيت طبقة تحمي الجلد من الجفاف. وفي الحالات الشديدة، يغطى الجلد بعد دهنه بزيت الزيتون بلفاف بلاستيكي خلال الليل

سرطان القولون وفائدة زيت الزيتون

سرطان القولون وفائدة زيت الزيتون نشرت اخر البحوث الحديثةالمتعلقة بزيت الزيتون ,اجريت دراسة تبين ان زيت الزيتون يقي ويقوي المناعة في الانسان من سرطان القولون بعد دراسة طويلة وقد استند العلماء والباحثين الذين قاموا باجراء على زيت الزيتون البحث على عادات وطرق الاكل في سبعة وعشرين دولة ووجدوا من خلالها ان تناول زيت الزيتون بانتظام مستمر يؤدي بوضوح الى ازدياد عدد المدة الزمنية التي تقوم فيها خلايا بطانة القولون بالتجدد وايضا في نفس الوقت اكتشفوا ان تجديد الخلايا يصبح ابطى حينما يكون الطعام غنيا باللحوم.
اثبتت الدراسات احتوائ زيت الزيتون على مضادات الاكسدة بشكل عام كفيتامين k وفيتامين e والبوليفنولات التى تقوم بمنح الجسم وسائل واليات دفاعية تساعد على تأخير الشيخوخة وتساعد بشكل خاص الشرايين من تصلب الشرايين وبشكل عام تنشط الجهاز المناعي

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
فوائد الزيت الزيتون.................
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مُممنتديآت فنتآستكك ♥ :: لَـڪٍ ♥ :: لذة المذآق-
انتقل الى: